دليل العودة إلى المدارس للفصل الدراسي الثاني تحذير من تحميل إصدارات مزيفة لتطبيق “واتس آب” طقس الاردن الخميس : أجواء شديدة البرودة في المرتفعات 110 ملايين دينار فاتورة التقاعد الشهرية الملك يهنئ الرئيس الأميركي جو بايدن إحباط ثاني محاولة تسلل من الأردن التنمر على الحكومة وخطأ المفهوم طقس الاردن: انحسار المُنخفض وموجة جليد تعم المملكة مياهنا توقف ضخ المياه لمناطق في عمان السفيرة الأردنية بواشنطن تشارك بحفل تنصيب بايدن احباط محاولة تسلل على إحدى واجهات المنطقة العسكرية الشمالية %4.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الصحة : (17) وفاة و(978) إصابة جديدة بكورونا اليوم الأردن يدين طرح الاحتلال عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية جديدة 545 شخصا تلقوا لقاح كورونا في العقبة افتتاح مراكز الإصلاح والتأهيل لاستقبال الزائرين الجمعة خريجو كليات الشريعة يطالبون بتعيينهم في المساجد انهيار شارع في السلط فتح باب زيارة النزلاء ايام الجمع بالاردن إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-12-02 08:26 pm

حسم حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان

حسم حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان

- لا يمرُّ أي ظهور للفنانة السورية أصالة نصري، سواءً في حفل غنائي أو منشور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إلا ويُثار الجدل بشأن علاقتها بزوجها المخرج المصري طارق العريان. وخلال الساعات الماضية عاد الحديث عن طلاقهما رسميًا إلى الواجهة.
وكشف مصدر مقرّب من طارق العريان وأصالة عن أن الطلاق لم يقع بين الثنائي رسميًا حتى الآن، مشيرًا إلى أن أصالة لا تزال على ذمة طارق العريان كزوجة.
وأضاف المصدر أن العلاقة بين الثنائي لا تزال متوترة بسبب خلافات بينهما في وجهات النظر، على خلفية بعض الأمور العائلية، لافتًا إلى أن كلًا منهما يعيش في مكان بعيد عن الآخر، فيُقيم طارق العريان بأحد فنادق منطقة مصر الجديدة بمفرده، بينما تعيش أصالة برفقة نجليها من طارق في منزلها.
وشددّ المصدر المقرّب على أن طارق العريان لا يوجد في حياته الخاصة أي شخصية نسائية جديدة على الإطلاق، خاصةً من تم ذكرهما في شائعة الطلاق فلا الممثلة السورية نسرين طافش ولا الممثلة المصرية ريم مصطفى في حياة "العريان" كما تردَّد.
وأكّد المصدر أن كل ما ورد في هذا الشأن ما هو إلا تكهنات فقط وشائعات مفبركة، مبينًا أن هناك مقرّبين من أصالة والعريان يسعون لإنهاء الخلاف بينهما خاصةً أن علاقتهما وزواجهما مبني على قصة حب جمعتهما على مدار سنوات طويلة، وقد تكون هي الأقوى من كل الخلافات الواقعة بينهما هذه الأيام.
وكانت أصالة قد أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بردٍّ على تغريدة نشرها الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله الذي كتب قائلًا: "المرء مهزوم بمن يحب"، فقالت أصالة: "نعم"، الأمر الذي فسّره البعض على أنه تأكيد على طلاقها رسميًا خاصةً أنها الطرف الأقوى في قصة الحب مع طارق العريان بعدما اعترفت له بذلك أولًا وهو ما أكدته في حلقة من حلقات برنامجها "صولا".