فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين" تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها الداخلية تستأجر مبان لحكام اداريين دون أن يقطنوها ديوان المحاسبة يطالب امينين عامين اسبقين بإعادة 31 ألف دينار تطوير العقبة .. مبالغة في الرواتب وشراء أثاث بـ90 ألفا الامانة تستأجر مركبة بـ 47 ألف دينار وأخرى بـ 10 آلاف الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الوزير سامي هلسة يطلب إحالته للقضاء مكافآت بالآلاف لموظفي وزارة الطاقة نقابة الاطباء: علاوة 160% للطبيب العام و235% للبورد (تفاصيل) إعفاء أونصات ذهبية مخالفة من الرسوم والضرائب بـ 5 ملايين دينار نقص 1.4 ألف طن شعير بقيمة 247 ألف بمأدبا مركبات حكومية وسائقون لعمداء جمارك متقاعدين بتوجيهات ملكية.. العيسوي يزور عشائر بئر السبع لمتابعة احتياجاتهم ومطالبهم تشييع جثمان الشهيد ابو دياك غدا الاحد (7) اصابات بالتسمم في السلط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-12-02 | 08:26 pm

حسم حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان

حسم حقيقة طلاق أصالة وطارق العريان

- لا يمرُّ أي ظهور للفنانة السورية أصالة نصري، سواءً في حفل غنائي أو منشور عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إلا ويُثار الجدل بشأن علاقتها بزوجها المخرج المصري طارق العريان.
وخلال الساعات الماضية عاد الحديث عن طلاقهما رسميًا إلى الواجهة.

وكشف مصدر مقرّب من طارق العريان وأصالة عن أن الطلاق لم يقع بين الثنائي رسميًا حتى الآن، مشيرًا إلى أن أصالة لا تزال على ذمة طارق العريان كزوجة.

وأضاف المصدر أن العلاقة بين الثنائي لا تزال متوترة بسبب خلافات بينهما في وجهات النظر، على خلفية بعض الأمور العائلية، لافتًا إلى أن كلًا منهما يعيش في مكان بعيد عن الآخر، فيُقيم طارق العريان بأحد فنادق منطقة مصر الجديدة بمفرده، بينما تعيش أصالة برفقة نجليها من طارق في منزلها.

وشددّ المصدر المقرّب على أن طارق العريان لا يوجد في حياته الخاصة أي شخصية نسائية جديدة على الإطلاق، خاصةً من تم ذكرهما في شائعة الطلاق فلا الممثلة السورية نسرين طافش ولا الممثلة المصرية ريم مصطفى في حياة "العريان" كما تردَّد.

وأكّد المصدر أن كل ما ورد في هذا الشأن ما هو إلا تكهنات فقط وشائعات مفبركة، مبينًا أن هناك مقرّبين من أصالة والعريان يسعون لإنهاء الخلاف بينهما خاصةً أن علاقتهما وزواجهما مبني على قصة حب جمعتهما على مدار سنوات طويلة، وقد تكون هي الأقوى من كل الخلافات الواقعة بينهما هذه الأيام.

وكانت أصالة قد أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بردٍّ على تغريدة نشرها الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله الذي كتب قائلًا: "المرء مهزوم بمن يحب"، فقالت أصالة: "نعم"، الأمر الذي فسّره البعض على أنه تأكيد على طلاقها رسميًا خاصةً أنها الطرف الأقوى في قصة الحب مع طارق العريان بعدما اعترفت له بذلك أولًا وهو ما أكدته في حلقة من حلقات برنامجها "صولا".