دليل العودة إلى المدارس للفصل الدراسي الثاني تحذير من تحميل إصدارات مزيفة لتطبيق “واتس آب” طقس الاردن الخميس : أجواء شديدة البرودة في المرتفعات 110 ملايين دينار فاتورة التقاعد الشهرية الملك يهنئ الرئيس الأميركي جو بايدن إحباط ثاني محاولة تسلل من الأردن التنمر على الحكومة وخطأ المفهوم طقس الاردن: انحسار المُنخفض وموجة جليد تعم المملكة مياهنا توقف ضخ المياه لمناطق في عمان السفيرة الأردنية بواشنطن تشارك بحفل تنصيب بايدن احباط محاولة تسلل على إحدى واجهات المنطقة العسكرية الشمالية %4.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الصحة : (17) وفاة و(978) إصابة جديدة بكورونا اليوم الأردن يدين طرح الاحتلال عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية جديدة 545 شخصا تلقوا لقاح كورونا في العقبة افتتاح مراكز الإصلاح والتأهيل لاستقبال الزائرين الجمعة خريجو كليات الشريعة يطالبون بتعيينهم في المساجد انهيار شارع في السلط فتح باب زيارة النزلاء ايام الجمع بالاردن إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-12-02 08:27 pm

هيفاء وهبي: كل عام والإمارات وشعبها بخير

هيفاء وهبي: كل عام والإمارات وشعبها بخير

- هنأت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، الاثنين، الشعب الإماراتي، بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ48. وغردت هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع "تويتر": "بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 48 كل عام ودولة الإمارات وشعبها بخير وأمان".
​ويعد اليوم الوطني لدولة الإمارات، والذي يوافق 2 كانون الأول من كل عام من أبرز الاحتفالات في الدولة.
وقبيل الاحتفالات، تتزين إمارات الدولة بأعلام الإمارات في كل زاوية استعدادا لهذا اليوم المميز، فنجد الزينة بالألوان الحمراء والبيضاء والخضراء والسوداء في كل مكان، بدءا بالمراكز التجارية والأبراج ووصولا إلى الشواطئ والمنتزهات.
وفي كل عام، يعيش المقيمون والزوار أجواء روح الاتحاد من خلال مجموعة متنوعة من النشاطات الاحتفالية. مثل عروض الألعاب النارية الرائعة، والمواكب الوطنية التي تحتفي بتقاليد الإمارات وبتنوع الثقافات العديدة التي تحتضنها.