دليل العودة إلى المدارس للفصل الدراسي الثاني تحذير من تحميل إصدارات مزيفة لتطبيق “واتس آب” طقس الاردن الخميس : أجواء شديدة البرودة في المرتفعات 110 ملايين دينار فاتورة التقاعد الشهرية الملك يهنئ الرئيس الأميركي جو بايدن إحباط ثاني محاولة تسلل من الأردن التنمر على الحكومة وخطأ المفهوم طقس الاردن: انحسار المُنخفض وموجة جليد تعم المملكة مياهنا توقف ضخ المياه لمناطق في عمان السفيرة الأردنية بواشنطن تشارك بحفل تنصيب بايدن احباط محاولة تسلل على إحدى واجهات المنطقة العسكرية الشمالية %4.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الصحة : (17) وفاة و(978) إصابة جديدة بكورونا اليوم الأردن يدين طرح الاحتلال عطاءات لبناء 2572 وحدة استيطانية جديدة 545 شخصا تلقوا لقاح كورونا في العقبة افتتاح مراكز الإصلاح والتأهيل لاستقبال الزائرين الجمعة خريجو كليات الشريعة يطالبون بتعيينهم في المساجد انهيار شارع في السلط فتح باب زيارة النزلاء ايام الجمع بالاردن إطلاق دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الثاني - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-12-02 08:34 pm

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

يخوض فريق الوحدات بعد غدٍ الأربعاء، أولى مواجهاته الودية، وذلك بلقاء المنتخب الأردني الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عامًا.
وكان فريق الوحدات قد باشر تدريباته قبل نحو شهر بقيادة مدربه عبدالله أبو زمع، وارتكزت على رفع الجانب البدني لدى اللاعبين.
وأصبحت صفوف الوحدات شبه مكتملة بعودة اللاعبين الدوليين والتحاق من تم التعاقد معهم مؤخراً بالتدريبات.
ويلتحق السوري فهد اليوسف بتدريبات الوحدات يوم "25" كانون الأول/ ديسمبر الجاري، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الطليعة، على أن يتم حسم التعاقد مع مهاجم ومدافع في الأيام المقبلة.
وكان الوحدات قد تعاقد مع الرباعي الدولي بصفوف الجزيرة: أحمد عبد الستار ويزن العرب وأحمد سمير وفراس شلباية، إلى جانب المهاجم إبراهيم الجوابرة القادم من فريق الأهلي.
وينتظر أن يعير الوحدات 4 من نجومه وهم سعيد مرجان ومحمد الباشا ومحمود قنديل واللاعب الشاب طارق نبيل، فيما كان حارس المرمى تامر صالح ينتقل لصفوف السلط.
ويتطلع الوحدات في الموسم المقبل لحصد كافة الألقاب المحلية بعدما غاب عن منصة تتويج بطولتي الدوري وكأس الأردن في الموسم الماضي، إلى جانب خروجه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.