وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة ضبط ٢٣ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (9) أسلحة نارية إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان حمّاد: توحيد المرجعية في القرار "للدرك والأمن والدفاع المدني" مع المحافظة على خصوصية كل منها احالة أمين عام المجلس الصحي الطراونة الى التقاعد قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه مطالبات بحفظ حق الدائن ومساعدة المدين وتخفيض الربع القانوني وتعاون البنوك مع المتعثرين تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد حتى الساعة التاسعة صباحا الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً العموش و التلهوني يضعان حجر الاساس لمبنى محكمة جنايات عمان الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار (التفاصيل) لليوم الثالث عشر على التوالي.. استمرار البحث عن الشاب حمزة الخطيب في سيل الزرقاء "السير" للأردنيين: هذا ما يمكنك فعله إذا تعطلت مركبتك على الطريق بالاسماء ..تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غدا "البخيت والمجالي والمعشر وابوعودة" يطلقون صرخات تحذيرية قلقة من توجهات الليكود الصهيونية تجاه الاردن المخابز ترفع جاهزيتها تحسباً للمنخفض الجوي تأخير دوام المدارس في الشوبك من الثلاثاء إلى الخميس الملك يؤكد أهمية تطوير آليات مكافحة الفساد خلال لقائه شخصيات سياسية وإعلامية تفويض مديري التربية بتأخير الدوام الصباحي أو تعطيل المدارس خلال المنخفض الجوي - تفاصيل الأرصاد الفلسطینیة: ثلوج فوق مرتفعات (900) متر غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-12-02 | 08:34 pm

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

يخوض فريق الوحدات بعد غدٍ الأربعاء، أولى مواجهاته الودية، وذلك بلقاء المنتخب الأردني الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عامًا.

وكان فريق الوحدات قد باشر تدريباته قبل نحو شهر بقيادة مدربه عبدالله أبو زمع، وارتكزت على رفع الجانب البدني لدى اللاعبين.

وأصبحت صفوف الوحدات شبه مكتملة بعودة اللاعبين الدوليين والتحاق من تم التعاقد معهم مؤخراً بالتدريبات.

ويلتحق السوري فهد اليوسف بتدريبات الوحدات يوم "25" كانون الأول/ ديسمبر الجاري، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الطليعة، على أن يتم حسم التعاقد مع مهاجم ومدافع في الأيام المقبلة.

وكان الوحدات قد تعاقد مع الرباعي الدولي بصفوف الجزيرة: أحمد عبد الستار ويزن العرب وأحمد سمير وفراس شلباية، إلى جانب المهاجم إبراهيم الجوابرة القادم من فريق الأهلي.

وينتظر أن يعير الوحدات 4 من نجومه وهم سعيد مرجان ومحمد الباشا ومحمود قنديل واللاعب الشاب طارق نبيل، فيما كان حارس المرمى تامر صالح ينتقل لصفوف السلط.

ويتطلع الوحدات في الموسم المقبل لحصد كافة الألقاب المحلية بعدما غاب عن منصة تتويج بطولتي الدوري وكأس الأردن في الموسم الماضي، إلى جانب خروجه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.