فرصة لزخات مطرية في الشمال والوسط 1222 عاملة منزل مصابات بالإيدز والتهاب الكبد والتدرن سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) تنظيم النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين" تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها الداخلية تستأجر مبان لحكام اداريين دون أن يقطنوها ديوان المحاسبة يطالب امينين عامين اسبقين بإعادة 31 ألف دينار تطوير العقبة .. مبالغة في الرواتب وشراء أثاث بـ90 ألفا الامانة تستأجر مركبة بـ 47 ألف دينار وأخرى بـ 10 آلاف الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الوزير سامي هلسة يطلب إحالته للقضاء مكافآت بالآلاف لموظفي وزارة الطاقة نقابة الاطباء: علاوة 160% للطبيب العام و235% للبورد (تفاصيل) إعفاء أونصات ذهبية مخالفة من الرسوم والضرائب بـ 5 ملايين دينار نقص 1.4 ألف طن شعير بقيمة 247 ألف بمأدبا مركبات حكومية وسائقون لعمداء جمارك متقاعدين بتوجيهات ملكية.. العيسوي يزور عشائر بئر السبع لمتابعة احتياجاتهم ومطالبهم تشييع جثمان الشهيد ابو دياك غدا الاحد (7) اصابات بالتسمم في السلط
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-12-02 | 08:34 pm

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

يخوض فريق الوحدات بعد غدٍ الأربعاء، أولى مواجهاته الودية، وذلك بلقاء المنتخب الأردني الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عامًا.

وكان فريق الوحدات قد باشر تدريباته قبل نحو شهر بقيادة مدربه عبدالله أبو زمع، وارتكزت على رفع الجانب البدني لدى اللاعبين.

وأصبحت صفوف الوحدات شبه مكتملة بعودة اللاعبين الدوليين والتحاق من تم التعاقد معهم مؤخراً بالتدريبات.

ويلتحق السوري فهد اليوسف بتدريبات الوحدات يوم "25" كانون الأول/ ديسمبر الجاري، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الطليعة، على أن يتم حسم التعاقد مع مهاجم ومدافع في الأيام المقبلة.

وكان الوحدات قد تعاقد مع الرباعي الدولي بصفوف الجزيرة: أحمد عبد الستار ويزن العرب وأحمد سمير وفراس شلباية، إلى جانب المهاجم إبراهيم الجوابرة القادم من فريق الأهلي.

وينتظر أن يعير الوحدات 4 من نجومه وهم سعيد مرجان ومحمد الباشا ومحمود قنديل واللاعب الشاب طارق نبيل، فيما كان حارس المرمى تامر صالح ينتقل لصفوف السلط.

ويتطلع الوحدات في الموسم المقبل لحصد كافة الألقاب المحلية بعدما غاب عن منصة تتويج بطولتي الدوري وكأس الأردن في الموسم الماضي، إلى جانب خروجه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.