انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة الحكومة تعلن عن خطة لفتح المطار لاستقطاب السياحة العلاجية من بعض الدول الاسبوع القادم "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية" 330 مليون دولار العجز المالي لوكالة الغوث الدفاع المدني يحذر المواطنين من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات "الطويسي" يبحث مع اتحاد الناشرين إقامة معرض عمان الدولي للكتاب أيلول المقبل محطة العلوم البحرية بالعقبة تستأنف استقبال زوارها الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم اللواء الحنيطي يعلن عن تنفيذ مشروع للشقق السكنية للمتقاعدين العسكريين الأردن يطرح مناقصة جديدة لشراء 120 ألف طن من القمح "الصناعة " تعوم أسعار سلع غذائية ضبط مركبة تسير بسرعة جنونية تصل الى (163) على الطريق الصحراوي ضبط متسول في القويسمة بعد انتشار فيديوهات له عبر مواقع التواصل وبحوزته 384 دينارا التربية تضيف 10 دقائق لكل امتحان توجيهي مؤتمر صحفي لمفوض "أونروا" بشأن مستجدات الوضع المالي بعد إنهاء خدمات مئات الموظفين, هل اصبحنا شعب من المتقاعدين؟ "الزراعة" تحذر من خطورة الإجهاد الحراري على الثروة الحيوانية وقطاع النحل تشكيلات إدارية في "الداخلية".. القعايدة محافظا لجرش والماضي لمأدبا والنسور للكرك وابو شكيرة للمتابعة والتفتيش
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-12-02 | 08:34 pm

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

الوحدات يستهل مواجهاته الودية بلقاء أولمبي الأردن

يخوض فريق الوحدات بعد غدٍ الأربعاء، أولى مواجهاته الودية، وذلك بلقاء المنتخب الأردني الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عامًا.

وكان فريق الوحدات قد باشر تدريباته قبل نحو شهر بقيادة مدربه عبدالله أبو زمع، وارتكزت على رفع الجانب البدني لدى اللاعبين.

وأصبحت صفوف الوحدات شبه مكتملة بعودة اللاعبين الدوليين والتحاق من تم التعاقد معهم مؤخراً بالتدريبات.

ويلتحق السوري فهد اليوسف بتدريبات الوحدات يوم "25" كانون الأول/ ديسمبر الجاري، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق الطليعة، على أن يتم حسم التعاقد مع مهاجم ومدافع في الأيام المقبلة.

وكان الوحدات قد تعاقد مع الرباعي الدولي بصفوف الجزيرة: أحمد عبد الستار ويزن العرب وأحمد سمير وفراس شلباية، إلى جانب المهاجم إبراهيم الجوابرة القادم من فريق الأهلي.

وينتظر أن يعير الوحدات 4 من نجومه وهم سعيد مرجان ومحمد الباشا ومحمود قنديل واللاعب الشاب طارق نبيل، فيما كان حارس المرمى تامر صالح ينتقل لصفوف السلط.

ويتطلع الوحدات في الموسم المقبل لحصد كافة الألقاب المحلية بعدما غاب عن منصة تتويج بطولتي الدوري وكأس الأردن في الموسم الماضي، إلى جانب خروجه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.