بدء الاختبارات النهائية المدرسية لطلبة المدارس الحكومية عبر منصة درسك الرزاز يعلن ظهر اليوم خطة مع التعامل مع كورونا تتضمن سلسلة من القرارات لإعادة تشغيل المزيد من القطاعات الزراعة تنفي استيراد كميات ليمون مشكوكة المنشأ إجلاء 46 أردنيا وفلسطينيا من كازاخستان رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد باستثناء منزل مصاب في الكريمة أجواء معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت ارتفاع على درجات الحرارة ديوان الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل توقيف 4 أشخاص بعد وفاة مواطن بانهيار جدار ترابي ضبط مطلوب بحقه 101 طلب قضائي إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة رفع الحظر عن الخناصري القبض على قاتل فتى بمشاجرة في بلدة ارحابا بإربد "المياه" تنفذ حملة لمنع الصهاريج بوادي السير من تعبئة مياه غير صالحة " 5415" طالبا يتقدمون للثانوية العامة في جرش واجراءات احترازية لاستقبالهم الرحاحلة: الاختبارات النهائية لطلبة المدارس الحكومية مجانية عجلون: سحب ٥٤٠٠ عينة انفية بلعومية منذ بداية أزمة كورونا أبو السعود: تزايد الطلب على المياه منذ بداية الأزمة إلى أكثر من 40% سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار الصفدي يتباحث مع نظيريه اليوناني والقبرصي التعاون الاقتصادي وزيادة الجهود لحل الأزمات الإقليمية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-12-02 | 08:34 pm

رودجرز يحسم الجدل بشأن تدريب آرسنال

رودجرز يحسم الجدل بشأن تدريب آرسنال

قلل برندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، من التكهنات المثارة حول إمكانية توليه تدريب آرسنال، مؤكدًا أنه "سعيد للغاية" في فريقه الحالي.

وألمح رودجرز أمس الأحد، إلى أن عقده مع ليستر يسمح له بالرحيل إذا سدد الشرط الجزائي، ما فتح الباب أمام التقارير الصحفية لتخمين أنه قريب من تدريب آرسنال، بعد رحيل مدربه أوناي إيمري.

ولكن رودجرز عاد اليوم الإثنين، ليؤكد أنه يعيش حالة من الرضا التام في ليستر صاحب المركز الثاني والذي يتفوق بفارق 6 مراكز و13 نقطة عن آرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار المدرب الذي يرتبط بعقد مع فريقه الحالي حتى 2022 "لماذا أرغب في الرحيل عن ليستر سيتي حاليًا؟ أعمل مع مجموعة من اللاعبين من أصحاب الإمكانيات الهائلة".

وتابع "لقد أدليت بإجابة صريحة فيما يتعلق بالشرط الجزائي الموجود في عقود كل المدربين، وفجأة بدا وأنني تركت الباب مفتوحًا".

وختم بالقول "بالنسبة لي أكررها، أشعر بالسعادة هنا، سعيد للغاية، أود مواصلة ذلك".

ويبحث آرسنال عن مدرب جديد بعد إقالة الإسباني أوناي إيمري يوم الجمعة الماضي، حيث تولى فريدي ليونجبرج المهمة بشكل مؤقت حاليًا.