مطاردة أمنية لـ (3) مطلوبين بقضايا سرقة المركبات تنتهي بالقبض على احدهم إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين تقرير : ثلث الاردنيين يستخدمون الواسطة للحصول على الخدمات و ٢٦% منهم عرضت عليهم رشوة مقابل بيع صوتهم في الانتخابات وفيات الخميس 12-12-2019 منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-12-02 | 08:34 pm

رودجرز يحسم الجدل بشأن تدريب آرسنال

رودجرز يحسم الجدل بشأن تدريب آرسنال

قلل برندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، من التكهنات المثارة حول إمكانية توليه تدريب آرسنال، مؤكدًا أنه "سعيد للغاية" في فريقه الحالي.

وألمح رودجرز أمس الأحد، إلى أن عقده مع ليستر يسمح له بالرحيل إذا سدد الشرط الجزائي، ما فتح الباب أمام التقارير الصحفية لتخمين أنه قريب من تدريب آرسنال، بعد رحيل مدربه أوناي إيمري.

ولكن رودجرز عاد اليوم الإثنين، ليؤكد أنه يعيش حالة من الرضا التام في ليستر صاحب المركز الثاني والذي يتفوق بفارق 6 مراكز و13 نقطة عن آرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار المدرب الذي يرتبط بعقد مع فريقه الحالي حتى 2022 "لماذا أرغب في الرحيل عن ليستر سيتي حاليًا؟ أعمل مع مجموعة من اللاعبين من أصحاب الإمكانيات الهائلة".

وتابع "لقد أدليت بإجابة صريحة فيما يتعلق بالشرط الجزائي الموجود في عقود كل المدربين، وفجأة بدا وأنني تركت الباب مفتوحًا".

وختم بالقول "بالنسبة لي أكررها، أشعر بالسعادة هنا، سعيد للغاية، أود مواصلة ذلك".

ويبحث آرسنال عن مدرب جديد بعد إقالة الإسباني أوناي إيمري يوم الجمعة الماضي، حيث تولى فريدي ليونجبرج المهمة بشكل مؤقت حاليًا.