الخدمة المدنية: البدء بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التعاقب الوظيفي سيف: توجه لإعادة السماح لحركة "الترانزيت" في المطارات إغلاق محكمة عين الباشا الشرعية لإصابة احد موظفيها بكورونا صرف المعونة للمنتفعين وفقًا للحروف الأبجدية قمر "الحصادين" يضيء سماء المملكة الخميس المقبل الاوقاف: صلاة الجمعة المقبلة في المساجد ما لم يستجد جديد القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين بحوزتهم كميات من المخدرات في البادية الوسطى 209 ملايين دولار تمويل خطة استجابة الأمم المتحدة لدعم لاجئين في الأردن جدل يرجئ جلسة أمانة عمان للتصويت على اتفاقية “رؤية للاستثمار” متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة ؟ قطاع الرمان رغم التحديات.. مردود يتجاوز 3 ملايين دينار موجة حر جديدة تؤثر على المملكة اعتبارا من اليوم وذروتها الخميس ..تفاصيل 9.4 مليون مستخدم للإنترنت في المملكة وفيات الأحد 27-9-2020 100 مليون دينار خسائر قاعات الأفراح منذ بداية الأزمة إصابة كورونا تغلق الاتحاد الأردني للتايكواندو وفاة جديدة لتسعيني بكورونا في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مصنع اجهزة كهربائية في محافظة الزرقاء وفاة جديدة بكورونا لأربعينية في مستشفى حمزة الخرابشة رئيسا لجامعة الحسين بن طلال والهيلات لليرموك
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-12-03 12:39 am

طقس العرب: منخفض جوي يؤثر تدريجيا على الأردن الخميس - صور

طقس العرب: منخفض جوي يؤثر تدريجيا على الأردن الخميس - صور

جفرا نيوز- أشار موقع طقس العرب الى أن الخرائط الجوية تشير إلى تأثر المملكة بمنخفض جوي جديد، سريع التأثير، اعتبارا من الخميس، تزداد على إثره فرص هطول الأمطار مجددا في العديد من المناطق مع انخفاض محسوس على درجات الحرارة.
وفي التفاصيل، يتمركز المنخفض الجوي شمال سوريا يوم الخميس يدفع بجبهة باردة سريعة نحو المملكة تجلب معها زخات الأمطار على العديد من المناطق يوم الخميس قبل أن يتحرك المنخفض الجوي بعيدا نحو شمال العراق و ايران.
مع استمرار هبوب الرياح الغربية الرطبة القادمة من البحر المتوسط، وبالتزامن مع بقايا الهواء البارد من المنخفض الجوي، تبقى الغيوم المنخفضة تغطي مناطق من شمال ووسط المملكة، حيث تبقى فرص هطول زخات الأمطار المتفرقة لساعات إضافية.
وبحسب مقياس طقس العرب لتصنيف شدة المنخفضات الجوية فقد تم تصنيف المنخفض القادم على أنه منخفض من الدرجة الأولى وهي أضعف شدة للمنخفضات الجوية ، و يُذكر أن مقياس طقس العرب يُصنِّف المنخفضات الجوية من حيث الشدة إلى 5 درجات، أضعفها الأولى و أقواها الخامسة.
الوسوم