دورة مياه مسجد بمزاد علني في المفرق الجمعة.. المملكة تتأثر بمنخفض جوي من الدرجة الأولى الرزاز: الأرشفة الإلكترونية تحفظ حقوق المواطنين الضمان: متقاعدو الـ 30 عاما يحصلون على 75% من رواتبهم ويفقدون التضخم الوسط الاسلامي يتراجع عن مقاطعة الانتخابات طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد مشاجرة واسعة بالصويفية بالصور.. العيسوي يلتقي فعاليات متنوعة في الديوان الملكي الاردن يدين الهجوم الارهابي في المانيا الرزاز: نتطلع لنقل تجربة الضمان إلى المؤسسات الحكومية دعوة سعودية للاردن للمشاركة كضيف في أعمال قمة العشرين الادارية تنقض قرارا لنقابة الممرضين وتعيد تقاعد أحد منتسبيها الشحاحدة: الجراد ينذر بأزمة كبرى وفاة سائح ايطالي بسبب سقوط حجر عليه..ومصادر في سلطة البترا تكشف "لجفرا" الاسباب المياه :ضبط اعتداءات وخط (2) انش يزود (70) منزل بشكل مخالف في الرصيفة العضايلة يبحث مع السفيرة الفرنسية أوجه التعاون المشترك "التشريع والرأي" تنشر مسودة التنظيم الاداري لمكافحة الفساد وفد من فرع نقابة المعلمين الاردنيين/ العاصمة يزور اكاديمية الملكة رانيا إجراءات رادعة بحق مركبات ومشغلي "التطبيقات الذكية" المخالفة - (التفاصيل) وفيات الخميس 20-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-12-03 | 01:29 am

وزير الإعلام الأسبق سميح المعايطة يلقي بمايكروفون قناة العربية ويرفض محاورة إسرائيلي

وزير الإعلام الأسبق سميح المعايطة يلقي بمايكروفون قناة العربية ويرفض محاورة إسرائيلي

جفرا نيوز- أدى دخول ضيف إسرائيلي إلى نشرة اخبار قناة العربية التي بثت مساء الاثنين بعد الساعة العاشرة والنصف إلى غضب وزير الاعلام الاسبق سميح المعايطة.
المعايطة، الذي استضافته قناة العربية للحديث عن العلاقات الاردنية الاسرائيلة، اشترط قبل الحلقة عدم استضافة اي محاور اسرائيلي معه.

وعند بدء حديث المعايطة عن العلاقات بين المملكة ودولة الاحتلال، أدخلت القناة محاورا اسرائيليا، وهو الامر الذي اثار المعايطة، ملقياً بالمايكروفون ومغادرا للنشرة.

وفور مغادرته، غاضباً، اعتذر القائمون على النشرة من المعايطة، وأعادوه بعد أكثر من عشر دقائق وبعد خروج الإسرائيلي.