أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة الحكومة تعلن عن خطة لفتح المطار لاستقطاب السياحة العلاجية من بعض الدول الاسبوع القادم "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية" 330 مليون دولار العجز المالي لوكالة الغوث الدفاع المدني يحذر المواطنين من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات "الطويسي" يبحث مع اتحاد الناشرين إقامة معرض عمان الدولي للكتاب أيلول المقبل محطة العلوم البحرية بالعقبة تستأنف استقبال زوارها الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-12-03 | 02:04 pm

العسعس للعرموطي : ابوس على رأسك اذا فهمت حديثي غلط

العسعس للعرموطي : ابوس على رأسك اذا فهمت حديثي غلط

جفرا نيوز - خاص

بعد النقاش الذي دار حول إجابة وزير المالية د.محمد العسعس على سؤال النائب صالح العرموطي رصدت "جفرا" تفاصيل ما جرى تحت قبة البرلمان اليوم.

حيث قال وزير المالية : أبوس على راسك إذا فهمت حديثي غلط،موضحا انه كان يقصد ان الرقم غير صحيح وليس كلام النائب العرموطي.

وتابع العسعس ان ما ورد على لسان النائب العرموطي من مخصصات في موازنة اكاديمية الملكة رانيا بالارقام "غير صحيح" ، لافتا انه تم تخصيص 12 مليون دينار في العام 2019 ، وفي موازنة العام القادم تم تخصيص مبلغ 7 مليون دينار فقط.

وحول عدم تقديم الاكاديمية اي اقرارات ضريبية نفى الوزير العسعس ذلك ، مؤكدا انه يتم التعامل معها كونها شركة غير ربحية ، وبالتالي فانها معفية "حكما" حسب قرار مجلس الوزراء ، مشددا ان كل موظفي الاكاديمية يخضعون لضريبة الدخل.

من الجدير ذكره ان النائب العرموطي احتج غاضبا اليوم على وزير المالية العسعس قائلا "معيب..وارفض ان يقول اي وزير "كلامك غير صحيح" ، ولا اقبل ذلك ، ويجب احالته الى مجلس تأديبي، وحجب الثقة عنه.