"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-12-03 | 02:04 pm

العسعس للعرموطي : ابوس على رأسك اذا فهمت حديثي غلط

العسعس للعرموطي : ابوس على رأسك اذا فهمت حديثي غلط

جفرا نيوز - خاص

بعد النقاش الذي دار حول إجابة وزير المالية د.محمد العسعس على سؤال النائب صالح العرموطي رصدت "جفرا" تفاصيل ما جرى تحت قبة البرلمان اليوم.

حيث قال وزير المالية : أبوس على راسك إذا فهمت حديثي غلط،موضحا انه كان يقصد ان الرقم غير صحيح وليس كلام النائب العرموطي.

وتابع العسعس ان ما ورد على لسان النائب العرموطي من مخصصات في موازنة اكاديمية الملكة رانيا بالارقام "غير صحيح" ، لافتا انه تم تخصيص 12 مليون دينار في العام 2019 ، وفي موازنة العام القادم تم تخصيص مبلغ 7 مليون دينار فقط.

وحول عدم تقديم الاكاديمية اي اقرارات ضريبية نفى الوزير العسعس ذلك ، مؤكدا انه يتم التعامل معها كونها شركة غير ربحية ، وبالتالي فانها معفية "حكما" حسب قرار مجلس الوزراء ، مشددا ان كل موظفي الاكاديمية يخضعون لضريبة الدخل.

من الجدير ذكره ان النائب العرموطي احتج غاضبا اليوم على وزير المالية العسعس قائلا "معيب..وارفض ان يقول اي وزير "كلامك غير صحيح" ، ولا اقبل ذلك ، ويجب احالته الى مجلس تأديبي، وحجب الثقة عنه.