"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-12-03 | 03:14 pm

"الخدمة المدنية": أولوية في التعيين لخريجي دور رعاية الأيتام

"الخدمة المدنية": أولوية في التعيين لخريجي دور رعاية الأيتام

جفرا نيوز-  قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، إن الديوان يراعي في استثناءات التعيين خصوصية خريجي دور رعاية الأيتام.

وأوضح الناصر في رده على سؤال النائب أحمد الرقب في جلسة المجلس اليوم الثلاثاء، أنه تم التنسيق مع الجمعيات والمؤسسات التي تشرف على هذه الشريحة من المجتمع، ليتم إعطاؤهم أولوية في التعيين.

وأضاف أنه لا يوجد من يعيلهم بعد بلوغهم سن الرشد، حيث إن دور الرعاية لا تعود تتحمل مسؤوليتهم.

وحول التعيينات الأخير في وزارة الأوقاف والتي سأل حولها الرقب، بيّن الناصر أن الوزارة لديها قرار من مجلس الوزراء، بالموافقة على تلبية احتياجاتها واحتياجات المساجد في المحافظات المختلفة.

وأكد الناصر أن الديوان يعمل ضمن أنظمة وتعليمات وأنه يراعي احتياجات وخصوصية الدوائر، مشيرا إلى أن الديوان في صدد تعينات جديدة لمؤذنين وخدم في المساجد.