الازمات المرورية في عمان ’كابوس‘ يطارد الأردنيين تقرير : ثلث الاردنيين يستخدمون الواسطة للحصول على الخدمات و ٢٦% منهم عرضت عليهم رشوة مقابل بيع صوتهم في الانتخابات وفيات الخميس 12-12-2019 منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة ظهر اليوم.. تفاصيل موازنة 2020.. مشكلات قديمة متجددة المملكة تتأثر بمنخفض جوي جديد خبراء يحذرون من انفلات مديونية المملكة التحقيق بوفاة شخص سقط من الطابق الرابع بعمّان الناصر: زيادة الرواتب لا تشمل موظفي العقود الشاملة الحكومة: نهتم بالتصدي لظاهرة التغيّر المناخي المجالي يتحدث عن الاستقرار الاجتماعي للأردني توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين ديوان المحاسبة .. مؤسسات حكومية بصفحات بيضاء وزير النقل يزور مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة للتعليم العالي "صحة الزرقاء" تغلق محطتين لتحلية مياه الشرب ومحلين للكوفي شوب..وتنذر (4) صالونات و(5) صالات افراح وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط اثناء مشاركته في اعتصام أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل وزارة البيئة تضبط 580 ربطة من الأكياس البلاستيكية المخالفة العضايلة : لغة الارقام تظهر ان هناك انتعاش في القطاعات الاقتصادية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-12-03 | 04:03 pm

تأجيل محاكمة المتسلل الإسرائيلي بعد الاستماع لشاهدين

تأجيل محاكمة المتسلل الإسرائيلي بعد الاستماع لشاهدين

جفرا نيوز - استمعت محكمة أمن الدولة، الثلاثاء، خلال ثاني جلسة لمحاكمة المتهم الإسرائيلي كونستانتين كوتوف، المتسلل إلى الأردن في 29 تشرين أول/أكتوبر الماضي، بطريقة غير مشروعة، لشاهدين اثنين على أن تستكمل الجلسات الأسبوع المقبل لاستكمال النظر في القضية.

المحكمة استمعت، لشهود إثبات نيابة عامة بطلب من مدعي عام محكمة أمن الدولة، لعدم اعتراف المتهم بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي خلال الجلسة الافتتاحية، الاثنينب

وترأس الجلسة رئيس محكمة أمن الدولة العقيد القاضي العسكري الدكتور علي المبيضين.

وأسندت المحكمة إلى الإسرائيلي، تهم حيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي "حشيش" خلافا لأحكام المادة (9/أ)، من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم (23) لسنة 2016، والتهمة الثانية دخول أراضي الأردن بطريقة غير مشروعة خلافا لأحكام المادة (153) مكرر من قانون العقوبات العام رقم (16) لسنة 1960 وتعديلاته.

المتهم الإسرائيلي، قال، خلال الجلسة الافتتاحية، إنه "غير مذنب بتهمة تعاطي المخدرات، ومذنب في دخول الأردن بطريقة غير شرعية".

وبين المتهم أنه "وصل إلى الحدود برفقة صديقه في مركبة خاصة، ووقفا قرب الحدود الأردنية الإسرائيلية وتابع السير لوحده مشيا على الأقدام، واجتاز الحدود".

وحضر شخص في الجلسة الافتتاحية، لتقديم ترجمة بين المتهم وهيئة المحكمة، ولم يحضر أي محامٍ للدفاع عن المتهم.