“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-12-03 | 08:02 pm

رحلات طيران بجنيه واحد

رحلات طيران بجنيه واحد

- يحلم كثيرون بالسفر إلى وجهات يريدون زيارتها، بغرض السياحة أو زيارة الأصدقاء والأقارب، لكن أسعار تذاكر الطيران عادة ما تقف عائقا أمامهم.
لكن مع موسم التخفيضات، من "الجمعة السوداء" إلى "الاثنين الإلكتروني"، طرحت شركات طيران عروضا لا تصدق على أسعار تذاكرها، وعلى رأسها "فيرجن أتلاتنك" البريطانية.

وقالت الشركة، الاثنين، إنها بإمكان المسافرين على خطوطها شراء تذاكر ذهاب وعودة بقيمة جنيه إسترليني واحد.

وأوضحت "فيرجن أتلانتك" أنها ستمنح عبر موقعها 90 تذكرة ذهبية لوجهات سفر عدة دون أن تحددها، بحيث يجب على من يرغب في الحصول عليها زيارة الموقع الإلكتروني للبحث والشراء قبل النفاد.

وسيتمتع الحاصلون على هذه التذاكر بمزايا عدة، منها الحصول على مقاعد مع مسافة مريحة للأقدام، وأولوية إنهاء إجراءات السفر، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

ولتسهيل البحث عن الوجهات ومواعيد الرحلات الخاصة تلك التذاكر، نشرت الشركة في حسابها على موقع "تويتر" تغريدات تحتوي على حيل لتوفير الوقت والجهد في البحث.

لكن الأمر غير السعيد في القصة، أن التذاكر غير معفاة من الضرائب والرسوم، لكنها مع ذلك ستبقى رخيصة الثمن بشكل لا يصدق.