"السير" تدعو السائقين إلى تشغيل الإضاءة المنخفضة نهاراً خلال الأمطار كُتلة هوائية قُطبية تؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر في العاصمة الثلاثاء - تفاصيل وفاة شخصين وإصابة أثنين آخرين إثر حادث تدهور بمحافظة إربد ارتفاع موجودات صندوق الاستثمار في الضمان الاجتماعي لنحو 10.98 مليار دينار تعيين 800 معلمة ومساعدة من التخصصات المشبعة لرياض الأطفال أخبار وأسرار الناس في الاردن الصفدي: علينا جميعا أن نعمل للحفاظ على الهدوء والخروج من أزمة التوتر التي هددت المنطقة كلها بحرب كانت ستكون دمارية لو تمت بعد قرار ازالة الدوار..اجتماع طارئ لاصحاب مجمعات ومحلات ومكاتب في منطقة سوق الرابيه لليوم الحادي عشر.. عمليات البحث لا زالت متواصلة عن الشاب "حمزة الخطيب" الذي جرفته السيول في الزرقاء وزير الخارجية ونظيره العراقي يعقدان مباحثات في بغداد اليوم نجدة الزرقاء تضبط (7) كفوف حشيش و1000 حبة كبتاجون منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل وفيات السبت 18-1-2020 انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين الناصر: نظام الخدمة المدنية عالج عدة إشكالات السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-12-04 | 10:29 am

المستشار الثقافي الكويتي يزور جامعة الشرق الأوسط

المستشار الثقافي الكويتي يزور جامعة الشرق الأوسط


جفرا نيوز - بحث رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس المكتب الثقافي الكويتي، السيد بدر المطيري، إمكانات التعاون المشتركة مع الجامعات الكويتية، واستقطاب الطلبة الكويتيين خاصة في البرامج الدولية التي تحتضنها جامعة الشرق الأوسط.

وأكد الدكتور ناصر الدين، خلال الاجتماع الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، على أن التطورات المعرفية والعلمية الحديثة، فرضت على الجامعات العربية توسيع آفاق تعاملها مع تلك العلوم المتصلة بالثورة الصناعية الرابعة، وثورة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعلوم التطبيقية الحديثة.

من جانبه، أكد السيد المطيري عمق التعاون بين الكويت والأردن في مجالات قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، مشيدا بالمستوى الذي حققته جامعة الشرق الأوسط في مجالات العلم المختلفة، وفي الشراكة التي أرستها مع جامعات عالمية مرموقة.

وعقب المحادثات، قام رئيس المكتب الثقافي الكويتي ومرافقوه بجولة اطلعوا خلالها على مرافق الجامعة، ومختبراتها الإلكترونية ومكتبتها العامة، وقاعات التدريس فيها.