انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب مطالب بتوسعة وتأهيل طريق وادي الطواحين في عجلون لخطورته على السلامة العامة وفاة سبعيني سقط في بئر ماء بعمق (30)م بعمان تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا منها (3) محلية و(7) حالات شفاء ..تفاصيل وصول طائرة أردنية تحمل (20) طنا من المساعدات إلى بيروت رابط نتائج التوجيهي حسب الإسم نتائج التوجيهي في ظل شبح كورونا (رابط نتائج التوجيهي) باص عمّان.. التقيد بمسافات التباعد المقررة والالتزام بوضع كمامة وارتداء قفازات فرحة طفلة أردنية بآخر جرعة كيماوي حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد إرسال طائرة جديدة تحمل مولدات كهربائية ومواد طبية وغذائية إلى لبنان الجمعة 63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-12-04 | 10:29 am

المستشار الثقافي الكويتي يزور جامعة الشرق الأوسط

المستشار الثقافي الكويتي يزور جامعة الشرق الأوسط


جفرا نيوز - بحث رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس المكتب الثقافي الكويتي، السيد بدر المطيري، إمكانات التعاون المشتركة مع الجامعات الكويتية، واستقطاب الطلبة الكويتيين خاصة في البرامج الدولية التي تحتضنها جامعة الشرق الأوسط.

وأكد الدكتور ناصر الدين، خلال الاجتماع الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، على أن التطورات المعرفية والعلمية الحديثة، فرضت على الجامعات العربية توسيع آفاق تعاملها مع تلك العلوم المتصلة بالثورة الصناعية الرابعة، وثورة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعلوم التطبيقية الحديثة.

من جانبه، أكد السيد المطيري عمق التعاون بين الكويت والأردن في مجالات قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، مشيدا بالمستوى الذي حققته جامعة الشرق الأوسط في مجالات العلم المختلفة، وفي الشراكة التي أرستها مع جامعات عالمية مرموقة.

وعقب المحادثات، قام رئيس المكتب الثقافي الكويتي ومرافقوه بجولة اطلعوا خلالها على مرافق الجامعة، ومختبراتها الإلكترونية ومكتبتها العامة، وقاعات التدريس فيها.