اصدار مسودة نظام معدل لنظام الرعاية البديلة محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه تسجيل (5) إصابات جديدة بفيروس كورونا من بينها واحدة "محلية" و(7) حالات شفاء مواطن يحول محول كهرباء إلى مجسم للمصحف في إربد الكشف عن هويــة المصاب بفيروس كورونا في إربد - التفاصيل "التربية" ترفض اعتماد كتاب "أسوة حسنة" وتعمم على مديرياتها تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في إربد فحص (27) عيّنة لمخالطي سائق الرمثا والنتائج سليمة وفيات الجمعة 7-8-2020 المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت اليوم وفاة وإصابة بحادث تدهور في العقبة الجمعة..أجواء حارة نسبياً في مختلف مناطق المملكة في ظل تصريحات ومواعيد غير واضحة، الغموض سيد الموقف للطلبة الراغبين بالتقدم للدورة التكميلية طقس حار الجمعة الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض منشورات كاذبة حول مطاردة الشرطة لسيدة تفعيل منصات التسجيل للمغتربين الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن (روابط المنصات) وصول 40 أردنيا من بيروت النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-12-04 | 11:24 am

داﻻس تشارك في احتفالية مجموعة ريكسوس العالمية

داﻻس تشارك في احتفالية مجموعة ريكسوس العالمية

جفرا نيوز - شاركت شركة داﻻس للسياحه بحضور الرئيس التنفيذي النائب السابق امجد المسلماني في الاحتفالية التي اقامتها مجموعة فنادق ريكسوس بمناسبة مرور عشرين عاما على تاسيس المجموعة .
والتي عقدت في مدينة انتاليا السياحيه

وتسعى داﻻس من خلال المشاركة في فعاليات خارجية الى الالتقاء مع شركات سياحية عالمية لها اهتمامات بالسياحة في المملكة بهدف التعاون معها مستقبلا لاستقطاب سياح الى الاردن.

وقد اجرى المسلماني عدد من اللقاءات مع وكلاء سياحة مشاركين في الاحتفالية من مختلف دول العالم حيث قدم لهم شرحا عن الميزات السياحية للاردن والنمو المتواصل في اعداد السياح القادمين للمملكة خاصة الى البتراء التي تعتبر من عجائب الدنيا.

وقد ابدى وكلاء السياحة اهتمامهم بزيارة الاردن واعداد برامج سياحية خاصة بالاردن خصوصا ان لهولاء الوكلاء نشاط كبير في دول الإقليم.

ويذكر ان شركة دلاس حققت خلال هذا العام ١٥٠٠ غرفة سياحية في المملكة من جنسيات أجنبيه وتسعى الشركة لمضاعفة هذا الرقم خلال السنه المقبله.

يشار الى ان ريكسوس لها فنادق في عدد من دول المنطقة و سيحقق جذبها للاستثمار في الاردن نقلة نوعية في مجال الخدمات الفندقيه المقدمة للسياح في المملكة.