مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في منتدى دافوس وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة ضبط ٢٣ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (9) أسلحة نارية إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان حمّاد: توحيد المرجعية في القرار "للدرك والأمن والدفاع المدني" مع المحافظة على خصوصية كل منها احالة أمين عام المجلس الصحي الطراونة الى التقاعد قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه مطالبات بحفظ حق الدائن ومساعدة المدين وتخفيض الربع القانوني وتعاون البنوك مع المتعثرين تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد حتى الساعة التاسعة صباحا الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً العموش و التلهوني يضعان حجر الاساس لمبنى محكمة جنايات عمان الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار (التفاصيل) لليوم الثالث عشر على التوالي.. استمرار البحث عن الشاب حمزة الخطيب في سيل الزرقاء "السير" للأردنيين: هذا ما يمكنك فعله إذا تعطلت مركبتك على الطريق بالاسماء ..تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غدا "البخيت والمجالي والمعشر وابوعودة" يطلقون صرخات تحذيرية قلقة من توجهات الليكود الصهيونية تجاه الاردن المخابز ترفع جاهزيتها تحسباً للمنخفض الجوي تأخير دوام المدارس في الشوبك من الثلاثاء إلى الخميس الملك يؤكد أهمية تطوير آليات مكافحة الفساد خلال لقائه شخصيات سياسية وإعلامية تفويض مديري التربية بتأخير الدوام الصباحي أو تعطيل المدارس خلال المنخفض الجوي - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-12-04 | 11:24 am

داﻻس تشارك في احتفالية مجموعة ريكسوس العالمية

داﻻس تشارك في احتفالية مجموعة ريكسوس العالمية

جفرا نيوز - شاركت شركة داﻻس للسياحه بحضور الرئيس التنفيذي النائب السابق امجد المسلماني في الاحتفالية التي اقامتها مجموعة فنادق ريكسوس بمناسبة مرور عشرين عاما على تاسيس المجموعة .
والتي عقدت في مدينة انتاليا السياحيه

وتسعى داﻻس من خلال المشاركة في فعاليات خارجية الى الالتقاء مع شركات سياحية عالمية لها اهتمامات بالسياحة في المملكة بهدف التعاون معها مستقبلا لاستقطاب سياح الى الاردن.

وقد اجرى المسلماني عدد من اللقاءات مع وكلاء سياحة مشاركين في الاحتفالية من مختلف دول العالم حيث قدم لهم شرحا عن الميزات السياحية للاردن والنمو المتواصل في اعداد السياح القادمين للمملكة خاصة الى البتراء التي تعتبر من عجائب الدنيا.

وقد ابدى وكلاء السياحة اهتمامهم بزيارة الاردن واعداد برامج سياحية خاصة بالاردن خصوصا ان لهولاء الوكلاء نشاط كبير في دول الإقليم.

ويذكر ان شركة دلاس حققت خلال هذا العام ١٥٠٠ غرفة سياحية في المملكة من جنسيات أجنبيه وتسعى الشركة لمضاعفة هذا الرقم خلال السنه المقبله.

يشار الى ان ريكسوس لها فنادق في عدد من دول المنطقة و سيحقق جذبها للاستثمار في الاردن نقلة نوعية في مجال الخدمات الفندقيه المقدمة للسياح في المملكة.