اصدار مسودة نظام معدل لنظام الرعاية البديلة محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه تسجيل (5) إصابات جديدة بفيروس كورونا من بينها واحدة "محلية" و(7) حالات شفاء مواطن يحول محول كهرباء إلى مجسم للمصحف في إربد الكشف عن هويــة المصاب بفيروس كورونا في إربد - التفاصيل "التربية" ترفض اعتماد كتاب "أسوة حسنة" وتعمم على مديرياتها تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في إربد فحص (27) عيّنة لمخالطي سائق الرمثا والنتائج سليمة وفيات الجمعة 7-8-2020 المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت اليوم وفاة وإصابة بحادث تدهور في العقبة الجمعة..أجواء حارة نسبياً في مختلف مناطق المملكة في ظل تصريحات ومواعيد غير واضحة، الغموض سيد الموقف للطلبة الراغبين بالتقدم للدورة التكميلية طقس حار الجمعة الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض منشورات كاذبة حول مطاردة الشرطة لسيدة تفعيل منصات التسجيل للمغتربين الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن (روابط المنصات) وصول 40 أردنيا من بيروت النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-12-04 | 08:26 pm

صدام وشيك بين زيدان وإدارة ريال مدريد

صدام وشيك بين زيدان وإدارة ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن تألق الأوروجواياني فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، لم يغير من خطط المدرب زين الدين زيدان في سوق الانتقالات.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان يريد ضم الفرنسي بول بوجبا بأي ثمن، ويرى أنه القطعة المفقودة في فريقه، كما يعتبر أن مسؤولي ريال مدريد مدينون له، لأن لاعب يونايتد كان مطلبه الوحيد، منذ عودته، ولم يتحقق.

وحاول ريال مدريد ضم بوجبا، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن مغالاة مانشستر يونايتد في مطالبه، أدت لفشل الصفقة.

وأشار التقرير إلى أن بوجبا اعترف لزيدان خلال مقابلتهما بدبي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، برغبته في الانضمام لريال مدريد، وهذا هو سبب ضغطه على إدارة مانشستر يونايتد طوال الصيف من أجل الرحيل، وسيظل يضغط حتى تتحقق رغبته.

وكشف التقرير عن وجود شكوك داخل مانشستر يونايتد من حقيقة إصابة بوجبا، بعد أن أمضى ما يقرب من نصف الموسم في التعافي بين دبي وميامي، حيث يعلم مسؤولوه جيدًا أنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بوجبا في صيف 2021، ويصر على عدم التجديد.

لكن رغم كل ذلك، فإن هناك مشكلة، تتلخص في عدم اقتناع إدارة ريال مدريد بالتوقيع مع بوجبا.

ويثق مسؤولو الريال في أنه لاعب رائع، لكن لديهم شكوك في إمكانية تطور لاعبين شباب في هذا المركز مثل فيدي فالفيردي في حالة انضمام بوجبا، ما يشير إلى أن الصفقة ربما تكون مستحيلة في التوقيت الحالي.

وتعتقد الإدارة الملكية أن صفقة بوجبا ستكلف الريال ما لا يقل عن 120 مليون يورو، كما أن هناك شعور بالقلق من راتبه البالغ 16 مليون يورو في الموسم، على الرغم من أن زيدان يصر على أنه لن يكون مشكلة.

وتسعى إدارة ريال مدريد لتعويض زيدان بأي من كريستيان إريكسن نجم توتنهام، أو دوني فان دي بيك لاعب أياكس، إلا أن "زيزو" لا يريد ضم أي لاعب وسط جديد سوى بوجبا.