مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في منتدى دافوس وثائق سفر "للمحكومين والمتهمين بقضايا مالية" بدلا من الجوازات للعودة بها الى المملكة ضبط ٢٣ شخصاً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (9) أسلحة نارية إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان حمّاد: توحيد المرجعية في القرار "للدرك والأمن والدفاع المدني" مع المحافظة على خصوصية كل منها احالة أمين عام المجلس الصحي الطراونة الى التقاعد قبول استقالة امين عام التعليم العالي الوهادنة من منصبه مطالبات بحفظ حق الدائن ومساعدة المدين وتخفيض الربع القانوني وتعاون البنوك مع المتعثرين تأخير دوام طلبة المدارس ليوم غد حتى الساعة التاسعة صباحا الأوقاف: انتهاء التسجيل الأولي للحج مساء اليوم وعدد المسجلين بلغ 21 ألفاً العموش و التلهوني يضعان حجر الاساس لمبنى محكمة جنايات عمان الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار (التفاصيل) لليوم الثالث عشر على التوالي.. استمرار البحث عن الشاب حمزة الخطيب في سيل الزرقاء "السير" للأردنيين: هذا ما يمكنك فعله إذا تعطلت مركبتك على الطريق بالاسماء ..تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1000) متر غدا "البخيت والمجالي والمعشر وابوعودة" يطلقون صرخات تحذيرية قلقة من توجهات الليكود الصهيونية تجاه الاردن المخابز ترفع جاهزيتها تحسباً للمنخفض الجوي تأخير دوام المدارس في الشوبك من الثلاثاء إلى الخميس الملك يؤكد أهمية تطوير آليات مكافحة الفساد خلال لقائه شخصيات سياسية وإعلامية تفويض مديري التربية بتأخير الدوام الصباحي أو تعطيل المدارس خلال المنخفض الجوي - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-12-04 | 08:26 pm

صدام وشيك بين زيدان وإدارة ريال مدريد

صدام وشيك بين زيدان وإدارة ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن تألق الأوروجواياني فيدي فالفيردي، نجم ريال مدريد، لم يغير من خطط المدرب زين الدين زيدان في سوق الانتقالات.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان يريد ضم الفرنسي بول بوجبا بأي ثمن، ويرى أنه القطعة المفقودة في فريقه، كما يعتبر أن مسؤولي ريال مدريد مدينون له، لأن لاعب يونايتد كان مطلبه الوحيد، منذ عودته، ولم يتحقق.

وحاول ريال مدريد ضم بوجبا، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن مغالاة مانشستر يونايتد في مطالبه، أدت لفشل الصفقة.

وأشار التقرير إلى أن بوجبا اعترف لزيدان خلال مقابلتهما بدبي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، برغبته في الانضمام لريال مدريد، وهذا هو سبب ضغطه على إدارة مانشستر يونايتد طوال الصيف من أجل الرحيل، وسيظل يضغط حتى تتحقق رغبته.

وكشف التقرير عن وجود شكوك داخل مانشستر يونايتد من حقيقة إصابة بوجبا، بعد أن أمضى ما يقرب من نصف الموسم في التعافي بين دبي وميامي، حيث يعلم مسؤولوه جيدًا أنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بوجبا في صيف 2021، ويصر على عدم التجديد.

لكن رغم كل ذلك، فإن هناك مشكلة، تتلخص في عدم اقتناع إدارة ريال مدريد بالتوقيع مع بوجبا.

ويثق مسؤولو الريال في أنه لاعب رائع، لكن لديهم شكوك في إمكانية تطور لاعبين شباب في هذا المركز مثل فيدي فالفيردي في حالة انضمام بوجبا، ما يشير إلى أن الصفقة ربما تكون مستحيلة في التوقيت الحالي.

وتعتقد الإدارة الملكية أن صفقة بوجبا ستكلف الريال ما لا يقل عن 120 مليون يورو، كما أن هناك شعور بالقلق من راتبه البالغ 16 مليون يورو في الموسم، على الرغم من أن زيدان يصر على أنه لن يكون مشكلة.

وتسعى إدارة ريال مدريد لتعويض زيدان بأي من كريستيان إريكسن نجم توتنهام، أو دوني فان دي بيك لاعب أياكس، إلا أن "زيزو" لا يريد ضم أي لاعب وسط جديد سوى بوجبا.