4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-12-05 12:34 am

زخات مطرية شمال ووسط الأردن الخميس

زخات مطرية شمال ووسط الأردن الخميس

جفرا نيوز- تسود درجات حرارة منخفضة في مختلف المناطق بحيث تبقى أقل من معدلاتها الاعتيادية بحدود 2-3 درجات مئوية. ويكون الطقس بارداً وتتكاثر السحب على ارتفاعات مُختلفة، وتتهيأ الفرصة لهُطول الأمطار بدءاً من شمال المملكة، ومن ثم تمتد لبعض المناطق الوسطى.
وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
أما ليلا، تسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة.
وتبقى الفرصة مُهيأة لهُطول زخات من الأمطار على أجزاء متفرقة من شمال ووسط البلاد، وتمتد للمناطق الجنوبية بشكل أكبر والأجزاء الشرقية كذلك.
ويُتوقع تشكل الضباب والغيوم المنخفضة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من البادية.