7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان هذا العام تفاصيل جديدة عن حالة الوفاة العاشرة وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-12-05 | 08:34 am

حقوق "الشرق الأوسط" تختتم حول "مهارات المناظرة وكسب التأييد القانوني البيئي"

حقوق "الشرق الأوسط" تختتم حول "مهارات المناظرة وكسب التأييد القانوني البيئي"


جفرا نيوز  – أقام مركز حقوق الإنسان في كلية الحقوق بجامعة الشرق الأوسط وبالشراكة مع المركز الوطني للعدالة البيئية، دورة تدريبية بعنوان "مهارات المناظرة وكسب التأييد القانوني البيئي".

وأوضح مدير المركز الدكتور بلال الرواشدة، ان هذه الورشة التي تناولت محاور مهارات كيفية كسب التأييد والتواصل، والتعبير عن الذات، تندرج في سياق تنفيذ اتفاقية التعاون المشترك ما بين الجامعة والمركز الوطني للعدالة البيئية، مؤكدا أن الهدف الأساسي منها هو تعزيز ثقافة الحوار والمناظرة، وبيان اهمية الشفافية والمساءلة والإبلاغ عن الفساد، إضافة إلى تعزيز الأطر القانونية والتنفيذية لمنظومة النزاهة الوطنية.

وكانت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الحقوق، والمركز الوطني للعدالة البيئية، أبرما اتفاقية تعاون مشترك مؤخرا، بهدف تطوير وتوثيق علاقات التعاون بين الجانبين في مجالات التوعية والتدريب القانوني البيئي وحقوق الإنسان.