الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-12-05 | 11:03 am

المسلماني يشيد بجهود هيئة الطيران المدني والتي أدت الى سحب أعتماد مطار تمناع الاسرائيلي

المسلماني يشيد بجهود هيئة الطيران المدني والتي أدت الى سحب أعتماد مطار تمناع الاسرائيلي


جفرا نيوز - أشاد النائب السابق والرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن "أمجد المسلماني" بالجهود والمتابعة الحثيثة لوزارة النقل ممثلة بهيئة الطيران المدني ورئيس مجلس المفوضيين هيئة الطيران المدني الكابتن "هيثم مستو" للشكوى الاردنية التي أدت إلى انتزاع الاعتماد الدولي لمطار تمناع الأسرائيلي .

وفي هذا الإطار بين المسلماني بأن بناء مطار تمناع جاء مخالفاً لكل الأنظمة والقوانين المتعلقة بالسلامة الجوية وحق السيادة الأردنية على أراضيها وأجواءها مما أستدعى وزارة النقل ممثلة بهيئة الطيران المدني إلى تقديم شكوى لدى منظمة الطيران الدوليicao المنبثقة عن الأمم المتحدة ونتيجة للجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة من قبل الجانب الأردني تم الغاء أعتماد مطار تمناع الأسرائيلي من قبل هذه الهيئة.