الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-12-05 | 12:54 pm

وزير التربية "لجفرا" : شمول موظفي الفئة الثالثة في "التربية" بمكرمة المعلمين يتم بموافقة مجلس الوزراء

وزير التربية "لجفرا" : شمول موظفي الفئة الثالثة في "التربية" بمكرمة المعلمين يتم بموافقة مجلس الوزراء

جفرا نيوز -امل العمر 

اكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ان الوزارة تتابع باستمرار مطالب موظفي الفئة الثالثة مضيفا ان الوزارة قررت زيادة اجور مراقبي امتحانات الثانوية العامة من ثلاثة دنانير الى ست دنانير للساعة الواحدة . 


 وحول مطلب العمل الإضافي اضاف النعيميي خلال حديثه "لجفرا نيوز" انه تم التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية لرصد ساعات العمل الاضافي للعاملين واعطائهم بدل اضافي مؤكدا على انه  تم تعيين 450 حارس  على الفئة الثالثة في المدارس يعملون بنظام المياومة ذلك تخفيفا لمدة دوام الحراس .  لسد النقص الحاصل وفق نظام الخدمة المدنية.

وحول  شمول الفئة الثالثة بمكرمة "أبناء العاملين بالتربية"، أكد النعيمي  أنه تم متابعة هذا الأمر مع ديوان الرأي والتشريع ورفع المقترح الى لمجلس الوزراء للسير به وفق الإجراءات التشريعية . 


و أعلنت الحكومة اليوم عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين في الجهازين الحكومي والعسكري و تنفذ مطلع عام 2020، وبما ينسجم مع التوجيهات الملكية السامية بتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.

وشملت الزيادات على الرواتب  موظفي الفئة الثالثة من موظفي وزارة التربية والتعليم ، في حين أن موظفي الفئة الأولى والثانية من موظفي وزارة التربية والتعليم سبق وأن شملتهم الزيادة التي أعلن عنها في شهر تشرين الأول من هذا العام.