"الصيادلة" تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية الزرقاء: تحرير 14 مخالفة لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 باحث : الأردن يتجه لسيناريو "سنلحق بالركب " الأسوأ في انتشار كورونا 4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-12-05 01:51 pm

والدة الشهيد الرقيب الشرطي الحمادين تعترض"الرزاز": تقاعد ابني (50) دينارا فقط

والدة الشهيد الرقيب الشرطي الحمادين تعترض"الرزاز": تقاعد ابني (50) دينارا فقط

جفرا نيوز – رداد القلاب اعترضت والدة الشهيد الرقيب الشرطي تيمور الحمادين، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اثناء خروجه من المركز الثقافي الملكي، بعدما اعلن عن حزمة الاصلاحات الاقتصادية الثالثة ضمن خطة تنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار.
وشكت والدة الشهيد الحمادين، للرئيس الرزاز، بحضور "جفرا نيوز"، من تدني راتب ابنها الشهيد التقاعدي والبالغ 50 دينارا، وطلبت تعيين ولدها الوحيد احمد شقيق الشهيد تيمور لاعانتها في العيش الكريم، مؤكدة على تصويب اوضاع العائلة وذلك على هامش حديث الحكومة عن وجبة الاصلاحات الاقتصادية وزيادة رواتب الموظفين.    وأستشهد العريف الحمادين ثم رقي إلى رتبة رقيب، وهو أحد أفراد البحث الجنائي، في كانون اول 2014 بالمدينة الطبية، متأثرا بأصابه من قبل مجرمون ، حيث تعرض للطعن في منطقة الظهر في جبل النظيف، في العاصمة عمان وفقا لما اكدته لـ"جفرا نيوز" والدة الشهيد الحمادين .
وقالت والدة الشهيد تيمور قد تلقى طعنة ، اثناء تأديته واجبه الرسمي من قبل صاحب اسبقيات خلال مداهمة امنية في جبل النظيف وسط عمان.
واضافت انها طلبت من الرئيس تعيين ابنها الوحيد احمد بعد استشهاد شقيقه في الامن او الجمارك للمساعدة العائلة، مشددة على الشكوى للرئيس من قلة تقاعد والدها الشهيد البالغ 50 دينارا على حد تعبيرها