الرئيس بوتين يساند البطريرك ثيوفيلوس ويطالب بعدم المساس بعقارات الكنيسة بباب الخليل إمهال الوافدين الحاصلين على (خروج بلا عودة) مهلة لمغادرة المملكة قبل العاشر من الشهر الجاري الملك يبحث هاتفيا مع أخيه ولي عهد أبوظبي العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والمستجدات الإقليمية ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز - صور نادي المقاولين ينظم يوما طبيا مجانيا السبت الأردن الخامس عربياً على مؤشر مدركات الفساد لعام 2019 البطاينة : تسهيلات من وزارة العمل لتشجيع العمالة الوافدة المخالفة على تصويب أوضاعها ولا تمديد للمهلة الرزاز : العلاقات مع اسرائيل في أدنى مستوياتها..واللاجئين السوريين ما زالوا عندنا على الرغم من "تعب المانحين" و"تعب البلاد" دخول جبهة قطبية باردة مترافقة مع تساقط الثلوج فوق 1500 متر صباح الجمعة الامانة: صرف الزيادة بأثر رجعي شهر شباط المقبل مجددا مكملو "التوجيهي" 2004 يناشدون وزير التربية بمنحهم فرصة جديدة الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات عبر ضبط 348 كف حشيش و803 حبة كبتاجون - تفاصيل الخدمة المدنية : تأمين 9 آلاف وظيفة حكومية العام الماضي عمانيون وطلبة خليجيون يتدافعون الى الطفيلة والشوبك والكرك وجبال الشراه للاستمتاع بأجواء الثلج! الاونروا تقرر زيادة رواتب "المعلمين والموظفين والفنيين والحراس والكتبة" في الاردن من 20 - 100 دينار الشهر الحالي (7) الاف موقوف …سجون المملكة تعاني من “إزدحام” شديد فرص عمل للأردنيين في السفارة الأمريكية (تفاصيل) وفاة سيدة وإصابتان بحريق منزل في جرش منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة اليوم وأجواء شديدة البرودة وأمطار غزيرة ليلا ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-12-05 | 03:39 pm

نيرفانا للسفر والسياحة تحصد ثلاثة من جوائز السفر العالمية 2019

نيرفانا للسفر والسياحة تحصد ثلاثة من جوائز السفر العالمية 2019



جفرا نيوز ـ حصلت نيرفانا للسفر والسياحة، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات السفر والسياحة، على 3 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019.

حيث حصلت على لقب "أفضل الشركات المنظمة للرحلات السياحية الفاخرة في الشرق الأوسط" للمرة الرابعة على التوالي، وعلى جائزة "أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية في الإمارات" للمرة الخامسة على التوالي، وقد سجلت شركة نيرفانا للسياحة والسفر حضورًا بارزًا كأحد أهم متلقي جوائز السفر العالمية. 

فمنذ تأسيسها، تمكنت شركة نيرفانا من اكتساب مكانة مرموقة في سوق العمل شديد التنافسية، ونجحت في الحصول على لقب "أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية الفاخرة في العالم لعام 2018" ، و"أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية في العالم لعام 2018"، و"أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية الفاخرة في العالم للعامين 2016 و2017". 

وقد تم تكريم شركة نيرفانا للسفر والسياحة لما تقدمه من خدماتٍ استثنائية في كافة الجوانب المتعلقة بقطاع السياحة، ولا زالت تسعى لتعزيز بصمتها على الصعيد الدولي من خلال عقد المزيد من الشراكات وعقود التعاون المثمرة مع أهم الجهات العاملة في هذا القطاع بهدف منح عملائها تجارب مميزة بمستويات عالمية. 

إذ أفضت نتائج التصويت إلى فوز شركة نيرفانا للسفر والسياحة بجائزة "أفضل وكالات السفر التجارية في العالم لعام 2019"، وجائزة "أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية الفاخرة في العالم لعام 2019" ، و"أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية في العالم لعام 2019".

وقال السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة معلقًا بهذه المناسبة: "نحن في غاية السعادة لحصولنا على هذا التكريم الرفيع مجددًا خلال فعاليات جوائز السفر العالمية المرموقة. فمنذ 12 عامًا، نذرنا أنفسنا لنكون الشركة الأولى في مجال تقديم خدمات السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنه لشرفٌ لنا أن نحصل على هذا التكريم للسنة الخامسة على التوالي، هنا اليوم. إن هذا التكريم شاهدٌ على شغفنا بعملنا، وسنستمر بتقديم الخدمات ذات المستوى الرفيع".

أقيمت فعاليات الحفل النهائي لتوزيع جوائز السفر العالمية 2019 في دار الأوبرا السلطانية في مسقط، عمان. وتختص هذه الجوائز بتكريم الشركات العاملة في مجال السياحة والضيافة والسفر لنجاحها وتميزها، بحضور أهم صناع القرار في هذا المجال.