طقس حار الجمعة الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض منشورات كاذبة حول مطاردة الشرطة لسيدة تفعيل منصات التسجيل للمغتربين الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن (روابط المنصات) وصول 40 أردنيا من بيروت النعيمي: دوام الكوادر التدريسية 25 آب الحالي والطلبة في الأول من أيلول حريق مخبز في وادي صقرة - فيديو الرزاز: الأوضاع تستوجب استدامة عمل همة وطن العيسوي والعموش في وزارة الاشغال لبحث سير العمل في عدد من مشاريع المبادرات الملكية ضبط مطلوب بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري ومركبة مسروقة تسجيل إصابة واحدة بكورونا غير محلية و10 شفاء مطران الأردن للروم الأرثوذكس يوجه كلمة تعزية للبنان في مصابه الجلل أجواء مناسبة لـ"حفلات الشواء" يوم غد الجمعة مركز التعايش الديني يصدر بيانا حول الحادث المُفجع في ميناء بيروت البطاينة: نهاية تشرين أول الموعد النهائي لمغادرة العمالة الوافدة المستفيدة من الإعفاءات الأوقاف: تمديد فترة الأندية القرآنية الصيفية لغاية منتصف شهر آب فتح باب قبول ذوي الإعاقة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير الأحد "التوجيه المعنوي": المستشفى الميداني العسكري سيكون جاهزا للعمل في لبنان غدا 3400 مواطن طبقت عليه الإسوارة الإلكترونية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2019-12-05 | 03:39 pm

نيرفانا للسفر والسياحة تحصد ثلاثة من جوائز السفر العالمية 2019

نيرفانا للسفر والسياحة تحصد ثلاثة من جوائز السفر العالمية 2019



جفرا نيوز ـ حصلت نيرفانا للسفر والسياحة، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات السفر والسياحة، على 3 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019.

حيث حصلت على لقب "أفضل الشركات المنظمة للرحلات السياحية الفاخرة في الشرق الأوسط" للمرة الرابعة على التوالي، وعلى جائزة "أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية في الإمارات" للمرة الخامسة على التوالي، وقد سجلت شركة نيرفانا للسياحة والسفر حضورًا بارزًا كأحد أهم متلقي جوائز السفر العالمية. 

فمنذ تأسيسها، تمكنت شركة نيرفانا من اكتساب مكانة مرموقة في سوق العمل شديد التنافسية، ونجحت في الحصول على لقب "أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية الفاخرة في العالم لعام 2018" ، و"أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية في العالم لعام 2018"، و"أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية الفاخرة في العالم للعامين 2016 و2017". 

وقد تم تكريم شركة نيرفانا للسفر والسياحة لما تقدمه من خدماتٍ استثنائية في كافة الجوانب المتعلقة بقطاع السياحة، ولا زالت تسعى لتعزيز بصمتها على الصعيد الدولي من خلال عقد المزيد من الشراكات وعقود التعاون المثمرة مع أهم الجهات العاملة في هذا القطاع بهدف منح عملائها تجارب مميزة بمستويات عالمية. 

إذ أفضت نتائج التصويت إلى فوز شركة نيرفانا للسفر والسياحة بجائزة "أفضل وكالات السفر التجارية في العالم لعام 2019"، وجائزة "أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية الفاخرة في العالم لعام 2019" ، و"أفضل شركة منظمة للرحلات السياحية في العالم لعام 2019".

وقال السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة معلقًا بهذه المناسبة: "نحن في غاية السعادة لحصولنا على هذا التكريم الرفيع مجددًا خلال فعاليات جوائز السفر العالمية المرموقة. فمنذ 12 عامًا، نذرنا أنفسنا لنكون الشركة الأولى في مجال تقديم خدمات السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنه لشرفٌ لنا أن نحصل على هذا التكريم للسنة الخامسة على التوالي، هنا اليوم. إن هذا التكريم شاهدٌ على شغفنا بعملنا، وسنستمر بتقديم الخدمات ذات المستوى الرفيع".

أقيمت فعاليات الحفل النهائي لتوزيع جوائز السفر العالمية 2019 في دار الأوبرا السلطانية في مسقط، عمان. وتختص هذه الجوائز بتكريم الشركات العاملة في مجال السياحة والضيافة والسفر لنجاحها وتميزها، بحضور أهم صناع القرار في هذا المجال.