القبض على المشتبه الرئيسي بجريمة الزرقاء الضمان: أمر الدفاع 15 يشمل من يقل دخله عن 700 دينار فقط البريزات: مدينة الأمير هاشم محطة سياحية ثقافية رياضية ضبط طنين من الألبان الفاسدة في إربد النعيمي: لا صحة لما يتم تداوله حول "الدوام بالتناوب" الأمن يستعيد مسروقات من منزلين في عمّان (5) اصابات محلية بفايروس كورونا النص الكامل لأمر الدفاع رقم "15 " النعيمي لميلودي: جاهزون لاستقبال العام الدراسي الجديد, وسلامة البيئة التعليمية أولوية حكومية "الضمان" يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من التسهيلات التي يقدمها أمر الدفاع رقم 15 إغلاق حدائق الملك عبدالله في إربد بعد الاشتباه بزيارتها من قبل مصابين بكورونا العجارمة: مؤشرات ايجابية حول نسب النجاح والمعدلات بالتوجيهي الرزاز: الحكومة ستتحمل تكاليف عودة بعض الأردنيين من الخارج حظر الدعاية الانتخابية على موظفي الحكومة الرزاز يعلن بعد قليل الاجراءات الحكومية لعودة المغتربين وبدء العام الدراسي والانتخابات النيابية مواطن اردني منزله مهدد بالانهيار يناشد اهل الخير لمساعدتها في الشونة الشمالية تحذير هام من وزارة التعليم العالي للاردنيين من جامعات وهمية محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين مقتل أربعيني رمياً بالرصاص في الزرقاء.. والأمن يبحث عن القاتل عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2019-12-05 | 07:29 pm

روسية تنجب من زوجها العربي 4 توائم

روسية تنجب من زوجها العربي 4 توائم

- شهد أحد المستشفيات في العاصمة الروسية موسكو، ولادة أربعة توائم دفعة واحدة، في حالة وصفها الأطباء بالنادرة والتي تحصل مرة من أصل مليون حالة ولادة.
تمكنت سيدة روسية من إنجاب أربعة توائم في أحد مستشفيات موسكو، في حالة وصفها الأطباء بالنادرة.

أولغا شولز روسية الجنسية وزوجها بدر الهشامي، عماني الجنسية، كانا قد التقيا في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث عملا معا، وبعد تفكير كبير قررا بأن تقوم الزوجة بعملية الإنجاب في موسكو، وكانت المفاجأة بولادة أربعة أطفال ــ صبيين وبنتين.

وعلى الرغم من ولادتهم الطبيعية، فقد قام الأطباء بالإبقاء عليهم في الحاضنات الخاصة ليكتسبوا بعض الوزن، على الرغم من ولادة كل منهم بوزن يصل لكيلوغرام ونصف.

بدر الهشامي تحدث عن الولادة، قائلا: "هذا حلم وأصبح حقيقة واقعة، كنت أنتظر هذه اللحظة، وقد كنت قلقا جدا على زوجتي وأطفالي، لكننني بغاية السعادة".

رئيسة قسم أمراض الأطفال حديثي الولادة في المشفى، سفيتلانا ستيبانوفا، علقت على الولادة، قائلة: "الأطفال بدأوا بإظهار شخصيتهم، حيث ينامون بشكل طبيعي، وعند الحاجة للطعام يأكلون بشكل طبيعي".

كبير الأطباء في المشفى، ألكسندر إيزيفكوف، علق على الولادة، قائلا: "بالنسبة لحالة الولادة هذه، فهي الأولى من نوعها في المشفى، والأطفال تحت إشراف طبي دائم، والأم قريبة منهم كما أن الأب بقربهم، فأولغا لن تستطيع القيام بكل شيء وحدها".

يذكر بأن الأطفال الأربعة بصحة جيدة ولكنهم سيقضون أسبوعين في المشفى تحت إشراف الأطباء.