النائب العرموطي يعلن عن سرقة هاتفه خلال وقفة الحسيني رصد هلال شهر شوال الثلاثاء مديرية الدفاع المدني تحذر من اشعال النيران في الغابات انخفاض الفحوصات الإيجابية الى اقل من 5% تسجيل 33 وفاة و 702حالة إصابة بفيروس كورونا في المملكة البلبيسي: المؤشرات تدل على عودة التعليم الوجاهي للمدارس والجامعات ملخص النشاطات الملكية في اسبوع ..زيارة عمل إلى بروكسل.. فيديو بالصور والفيديو .. انطلاق المهرجان الخطابي للتيار الإسلامي في وسط العاصمة لمناصرة الأقصى الافتاء : يجوز دفع زكاة الأموال والفطر للأشقاء والشقيقات حال استحقاقهم الصفدي: انتهاك حقوق أهالي الشيخ جراح لعب خطير بالنار حالة من عدم الاستقرار تؤثر على الأردن.. وتوقعات بهطول زخات مطرية غزيرة البلبيسي: فتح 70%؜ من القطاعات نهاية حزيران طقس الاردن الجمعة: ربيعي دافئ صرف مكافآت شهرية لفرق التقصي الوبائي والكوادر المساندة لها الامن العام : الفيديو المتداول لتبادل اطلاق النار بين اكثر من شخص ليس في الاردن الصفدي وأبو الغيط يبحثان المستجدات الإقليمية بامر من الملك.. الديوان الملكي يشكر كل من قدم العزاء بوفاة سمو الأمير محمد بن طلال سمير الرفاعي "المفترى عليه" من خصومه.. بـ"تجربة سياسية ظالمة" تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-12-05 07:29 pm

روسية تنجب من زوجها العربي 4 توائم

روسية تنجب من زوجها العربي 4 توائم

- شهد أحد المستشفيات في العاصمة الروسية موسكو، ولادة أربعة توائم دفعة واحدة، في حالة وصفها الأطباء بالنادرة والتي تحصل مرة من أصل مليون حالة ولادة. تمكنت سيدة روسية من إنجاب أربعة توائم في أحد مستشفيات موسكو، في حالة وصفها الأطباء بالنادرة.
أولغا شولز روسية الجنسية وزوجها بدر الهشامي، عماني الجنسية، كانا قد التقيا في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث عملا معا، وبعد تفكير كبير قررا بأن تقوم الزوجة بعملية الإنجاب في موسكو، وكانت المفاجأة بولادة أربعة أطفال ــ صبيين وبنتين.
وعلى الرغم من ولادتهم الطبيعية، فقد قام الأطباء بالإبقاء عليهم في الحاضنات الخاصة ليكتسبوا بعض الوزن، على الرغم من ولادة كل منهم بوزن يصل لكيلوغرام ونصف.
بدر الهشامي تحدث عن الولادة، قائلا: "هذا حلم وأصبح حقيقة واقعة، كنت أنتظر هذه اللحظة، وقد كنت قلقا جدا على زوجتي وأطفالي، لكننني بغاية السعادة".
رئيسة قسم أمراض الأطفال حديثي الولادة في المشفى، سفيتلانا ستيبانوفا، علقت على الولادة، قائلة: "الأطفال بدأوا بإظهار شخصيتهم، حيث ينامون بشكل طبيعي، وعند الحاجة للطعام يأكلون بشكل طبيعي".
كبير الأطباء في المشفى، ألكسندر إيزيفكوف، علق على الولادة، قائلا: "بالنسبة لحالة الولادة هذه، فهي الأولى من نوعها في المشفى، والأطفال تحت إشراف طبي دائم، والأم قريبة منهم كما أن الأب بقربهم، فأولغا لن تستطيع القيام بكل شيء وحدها".
يذكر بأن الأطفال الأربعة بصحة جيدة ولكنهم سيقضون أسبوعين في المشفى تحت إشراف الأطباء.