القبض على المشتبه الرئيسي بجريمة الزرقاء الضمان: أمر الدفاع 15 يشمل من يقل دخله عن 700 دينار فقط البريزات: مدينة الأمير هاشم محطة سياحية ثقافية رياضية ضبط طنين من الألبان الفاسدة في إربد النعيمي: لا صحة لما يتم تداوله حول "الدوام بالتناوب" الأمن يستعيد مسروقات من منزلين في عمّان (5) اصابات محلية بفايروس كورونا النص الكامل لأمر الدفاع رقم "15 " النعيمي لميلودي: جاهزون لاستقبال العام الدراسي الجديد, وسلامة البيئة التعليمية أولوية حكومية "الضمان" يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من التسهيلات التي يقدمها أمر الدفاع رقم 15 إغلاق حدائق الملك عبدالله في إربد بعد الاشتباه بزيارتها من قبل مصابين بكورونا العجارمة: مؤشرات ايجابية حول نسب النجاح والمعدلات بالتوجيهي الرزاز: الحكومة ستتحمل تكاليف عودة بعض الأردنيين من الخارج حظر الدعاية الانتخابية على موظفي الحكومة الرزاز يعلن بعد قليل الاجراءات الحكومية لعودة المغتربين وبدء العام الدراسي والانتخابات النيابية مواطن اردني منزله مهدد بالانهيار يناشد اهل الخير لمساعدتها في الشونة الشمالية تحذير هام من وزارة التعليم العالي للاردنيين من جامعات وهمية محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين مقتل أربعيني رمياً بالرصاص في الزرقاء.. والأمن يبحث عن القاتل عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-12-06 | 09:40 am

انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة

انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول للامطار في أنحاء المملكة

جفرا نيوز - 
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الجمعة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع هطول الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية،، يتوقع أن تضعف فرصة الهطول تدريجيا مع ساعات المساء، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتستمر الأجواء يوم غد السبت، باردة وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة ضعيفة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار.
وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات وخطر تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية الشرقية.
كما تحذر من احتمال تشكل الصقيع في أجزاء محدودة من المناطق الجبلية العالية وبعض مناطق البادية في ساعات متأخرة من الليل.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية لهذا اليوم ما بين 14 - 5 درجة مئوية، وفي المناطق الجنوبية 14- 4 ، وفي مدينة العقبة تسجل العظمى 23 والصغرى 11 درجة.