الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2019-12-06 | 01:40 pm

النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا

النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا

جفرا نيوز -     
   غادر المحامي حازم نعيمات عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو ونائب رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو  وعضو الاتحاد الاردني الذي ( يرأسه سمو الامير راشد بن الحسن ) الى العاصمة الروسية موسكوا لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة لمناقشة جدول اعمال الاتحاد وعلى راسها الجولة الختامية للتاهيل العالمي .                                                          وتعتبر مشاركة النعيمات في اجتماعات الاتحاد الدولي للعبة داعمة لجهود الاتحاد الاردني للتايكواندو للنهوض بمستوى اللعبة التي تعتبر من اهم الرياضات الوطنية التي اعتلى ابطال الاردن المنصات العالمية ويعزز مكانة الاردن في هذه اللعبة على مستوى العالم .                 
  ويشار ان اجتماعات اعضاء المكتب التنفيذي للعبة تعتبر الراسمة للسياسة العامة لرياضة التايكوندو في العالم وصناع القرار بكل ما يتعلق بها .