الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-12-07 | 12:27 am

طلاب العلوم التطبيقية في زيارة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام في البشير

طلاب العلوم التطبيقية في زيارة أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام في البشير

جفرا نيوز - بادر طلبة كلية الفنون والتصميم في جامعة العلوم التطبيقية يوم الأربعاء الماضي  ٤-١٢-٢٠١٩ وبإشراف عضوي هيئة للتدريس المهندسة امل ابراهيم والأستاذة فاطمة سمارة،  بالتطوع من خلال زيارة الى أحد مشاريع مبادرة "همتنا" لإعادة تأهيل قسم الأورام والدم في مستشفى البشير من خلال عدة نشاطات؛ كقيامهم بتنظيف الغرف والممرات، المساعدة في تركيب وتغليف الأثاث، ترتيب الغرف وتوزيع الأثاث داخلها بحسب مخططات التصميم الداخلي، بالإضافة إلى قيامهم بالكشف على الغرف والمرافق وكتابة ملاحظاتهم وتسليمها للمهندس المشرف.

وقد جاءت هذه الزيارة ضمن سلسلة المبادرات التي تنتهجها جامعة العلوم التطبيقية كاستراتيحية  لخدمة المجتمع المحلي وتنميته وتحفيز العمل الإنساني الذي يربي الطلبة على صدق الاحساس بالولاء والانتماء والعطاء وتحمل المسؤولية.

 وحسب القائمين على المبادرة فانه لقد ترك هذا العطاء انطباعا ايجابيا لدى المسؤولين في مبادرة همتنا حيث ثمنوا جهود الطلبة ودورهم المعطاء واعتبروا ان هذا يشكل بداية التعاون بين الجامعة والمبادرة لجهود إنسانية قادمة.

يشار ان مبادرة " همتنا " هي مبادرة لحفظ حقوق مرضى السرطان الأقل حظاً، وإعادة تأهيل قسم السرطان بمستشفى البشير حيث انها مبادرة اردنية أفكارها شبابية تعي اهدافها الانسانية.