الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-12-07 | 01:10 am

رئيس الوزراء الاسبق الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك الطائرة خلال عودته من أميركا - فيديو

رئيس الوزراء الاسبق الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك الطائرة خلال عودته من أميركا - فيديو

جفرا نيوز- روى رئيس الوزراء الأسبق عبدالكريم الكباريتي حادثة حدثت معه إبّان توليه رئاسة الوزراء.

الكباريتي قال "كنت رئيسا للوزراء وفي رحلة عودتي من اميركا الى عمّان انفجر محرك الطائرة وهوت بنا الطائرة سبعة آلاف قدم وشعرنا بان الاجل محتوم".

الكباريتي، وفي حديثه خلال جاهة السالم وجميعان، أشار إلى أن كابتن الطائرة في حينه كان المرحوم نصر جميعان، والذي "تمكن بخبرته وحنكته رحمه الله من السيطرة على الطائرة".

وبعد ان استقر الحال، أضاف الكباريتي، "ذهبت الى الكابينة لشكره، وقال انه لن يتحمل المسؤولية"، وقال جميعان "بدي اتصل بسيدنا (الملك الراحل الكبير الحسين بن طلال).

وبعد الاتصال قال الكباريتي "هبطنا هبوطا اضطراريا في ايرلندا".