“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 | 08:38 am

وزير الخارجية القطري: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية

وزير الخارجية القطري: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية

جفرا نيوز - أعلن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني عن مباحثات مع السعودية، مشيرا إلى أن الحديث لم يدر عن مطالب الرياض الـ13 لعودة العلاقات مع الدوحة، وأن المفاوضات تبتعد عنها.

ووصف الوزير القطري حسبما نقلت عنه قناة "الجزيرة" القطرية مطالب السعودية بأنها "تعجيزية"، مضيفا أن "السياسة المستقلة" وشؤون قطر الداخلية لن تكون محل التفاوض مع أي طرف.

يذكر أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر أعلنت عن قطع العلاقات مع قطر في يونيو 2017، متهمة الدوحة بـ"دعم الإرهاب"، واتخذت جملة من الإجراءات الاقتصادية العقابية ضدها، وطرحت 13 مطلبا لعودة العلاقات مع الدوحة، التي رفضت تلك المطالب.

وقبل أيام تلقى الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني دعوة لحضور القمة الخليجية في الرياض وجهها له الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كما تحدث نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، الذي تتوسط بلاده بين دول المقاطعة والدوحة، عن مؤشرات إيجابية لطي صفحة الخلاف الخليجي.الجزيرة