النعيمي: القرار حول المدارس الثلاثاء أو الأربعاء الصحة : وفاة و 549 اصابة جديدة بكورونا ، 544 منها محلية العمل تعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية الحكومة بصدد اعداد خطة وطنية تنموية شاملة التنمية : استئناف العمل بمركز الوزارة واستقبال المراجعين الاحد المقبل . "الغذاء والدواء": مطعوم الانفلونزا الموسمية سيتوفر بداية شهر تشرين الأول مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية مدعي عام غرب عمان يوقف مجموعة أثارت شغباً في مول الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية إصابة موظفة في مبنى رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا مابين موت ابنه وطرده من وظيفته مواطن عقباوي الى مصير مجهول ويناشد جلالة الملك - فيديو مطار الملكة علياء يستقبل 17 ألف مسافر منذ استئناف الرحلات 97 إصابة جديدة بالفيروس في الكرك وإربد ومأدبا والزرقاء التربية تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص جابر: زيادة الطاقة الاستيعابية في المختبرات المركزية لاستقبال 13 ألف عينة يوميا ”النواب والحكومة والاعيان” بانتظار (3) ايام حاسمة وكل الخيارات مطروحة من مجلس يسلم مجلس او الحل او قدوم رئيس جديد هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: لا نروج لمشغل جديد تكية أم علي تنفذ حملة إغاثة طارئة للأغوار الوسطى والجنوبية إربد: إغلاق مركزين صحيين بعد تسجيل إصابات لأطباء بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 02:13 pm

مورينيو يرفض اهتزاز شباك توتنهام بأهداف سهلة

مورينيو يرفض اهتزاز شباك توتنهام بأهداف سهلة

جفرا نيوز - طالب جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير لاعبيه ببذل المزيد من الجهد لعلاج ضعف الدفاع الذي تلقى ” أهدافًا سهلة " في أول أربع مباريات.
واهتزت شباك توتنهام ثماني مرات في كافة المسابقات، ولم يخرج الفريق من أي مباراة بدون أن تهتز شباكه منذ أن تولى مورينيو الفريق.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل استضافة بيرنلي في الدوري السبت:ي جب أن نعزز دفاعاتنا. تلقينا هدفين في كل مباراة، نسمح باهتزاز شباكنا بأهداف سهلة، ينبغي العمل على ذلك رغم صعوبة الأمر. حصلنا على يوم واحد للراحة أمس وسنلعب غدًا. التحليل وإبداء الملاحظات والتدريب في قاعة الاجتماعات مفيد. نتمنى أن نحقق نتائج إيجابية.

  وأضاف: لا أتحدث عن الدفاع لكن طريقة الدفاع عن مرمانا. لا أتحدث عن اللاعبين بشكل فردي. يوجد 11 لاعبًا في الملعب.