إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان التربية تعمم نشرات توعوية حول "فايروس كورونا" على مدارسها حماية المستهلك تطالب وزارة الزراعة بعدم السماح باستيراد عبوات الدجاج وزن 16 كغم التلهوني : اطلاق (10) خدمات الكترونية جديدة وإجراءات لتنظيم الخبرة وتصنيف الخبراء الدفاع المدني يتعامل مع حادثة انهيار اتربة على شخصين اثناء قيامهم بعمليات حفر في خريبة السوق الرزاز يعلن تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019 طعن طالب في مدرسة بلواء الرصيفة والاجهزة الامنية تفتح تحقيق بالحادثة صرخة عطا علي من السجن هل تصل إلى عمر الرزاز في الدوار الرابع ؟؟ الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد ويزور محطة للمحروقات ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة بوجه عام والأرصاد تحذر - تفاصيل وفيات الأثنين 27-1-2020 الطقس المستقر والبارد مستمر البدء بتركيب الكواشف الحرارية بالمطارات إربد: 10 غرز بوجه طبيب لرفضه كتابة أمر تحويل الأردن: 100 سرير مجهز للكورونا سعد الذابح يبدأ بعد 5 أيام الرياطي: تخفيض فاتورة الطاقة بالعقبة قريباً الف سائق صهريج يهددون بالاعتصام ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-12-07 | 02:13 pm

مورينيو يرفض اهتزاز شباك توتنهام بأهداف سهلة

مورينيو يرفض اهتزاز شباك توتنهام بأهداف سهلة

جفرا نيوز - طالب جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير لاعبيه ببذل المزيد من الجهد لعلاج ضعف الدفاع الذي تلقى ” أهدافًا سهلة " في أول أربع مباريات.

واهتزت شباك توتنهام ثماني مرات في كافة المسابقات، ولم يخرج الفريق من أي مباراة بدون أن تهتز شباكه منذ أن تولى مورينيو الفريق.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل استضافة بيرنلي في الدوري السبت:ي جب أن نعزز دفاعاتنا. تلقينا هدفين في كل مباراة، نسمح باهتزاز شباكنا بأهداف سهلة، ينبغي العمل على ذلك رغم صعوبة الأمر. حصلنا على يوم واحد للراحة أمس وسنلعب غدًا. التحليل وإبداء الملاحظات والتدريب في قاعة الاجتماعات مفيد. نتمنى أن نحقق نتائج إيجابية.


 
وأضاف: لا أتحدث عن الدفاع لكن طريقة الدفاع عن مرمانا. لا أتحدث عن اللاعبين بشكل فردي. يوجد 11 لاعبًا في الملعب.