الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر وفاة زوجة رئيس الوزراء السابق هاني الملقي عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-12-07 | 07:40 pm

مايا دياب تبدأ حفلها بقراءة القرآن على المسرح في السعودية.. فيديو

مايا دياب تبدأ حفلها بقراءة القرآن على المسرح في السعودية.. فيديو

احدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضجة قوية عبر مواقع التواصل الاجتاعي خلال الفترة القليلة الماضية بعد ظهورها في مقطع فيديو نشرته الفنانة المصرية بدرية طلبة، تشارك فريق عمل «لوكاندة الأوباش» في قراءة الفاتحة على المسرح.

فريق العمل قرر قراءة الفاتحة كنوع من المباركة قبل بدء عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض، وكنوع من المشاركة الوجدانية، قررت مايا مشاركة فريق العمل في قراءة الفاتحة، إلا أنها قامت أيضاً بالصلاة ورسم شارة الصليب وفقاً لعقيدتها المسيحية، وذلك بعد الانتهاء من الفاتحة.

وفي الوقت الذي أثنى بعض النشطاء من تصرف مايا من وجهة نظر إنسانية مجردة بعيدة عن التشدد الديني، هادجمها البعض الآخر، وفضل لو التزمت الفنانة بصلاتها كمسيحية دون المشاركة في قراءة الفاتحة.

يُذكر أن مسرحية «لوكاندة الأوباش»، من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي، ويشارك مايا بطولتها، ماجد المصري، وإيمان العاصي، وحسن الرداد، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وشيماء سيف، وسعد الصغير.