الصبيحي: من أنهت الحكومة خدماته دون الـ 60 يستحق تقاعداً مبكراً قرارات التعليم العالي البطاينة: المرأة الأردنية مُمَّكنَة الحموري: نسعى لتمكين المرأة اقتصاديا الصحة: الأردن خالٍ من فايروس كورونا الجديد الرئيس بوتين يساند البطريرك ثيوفيلوس ويطالب بعدم المساس بعقارات الكنيسة بباب الخليل إمهال الوافدين الحاصلين على (خروج بلا عودة) مهلة لمغادرة المملكة قبل العاشر من الشهر الجاري الملك يبحث هاتفيا مع أخيه ولي عهد أبوظبي العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والمستجدات الإقليمية ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز - صور نادي المقاولين ينظم يوما طبيا مجانيا السبت الأردن الخامس عربياً على مؤشر مدركات الفساد لعام 2019 البطاينة : تسهيلات من وزارة العمل لتشجيع العمالة الوافدة المخالفة على تصويب أوضاعها ولا تمديد للمهلة الرزاز : العلاقات مع اسرائيل في أدنى مستوياتها..واللاجئين السوريين ما زالوا عندنا على الرغم من "تعب المانحين" و"تعب البلاد" دخول جبهة قطبية باردة مترافقة مع تساقط الثلوج فوق 1500 متر صباح الجمعة الامانة: صرف الزيادة بأثر رجعي شهر شباط المقبل مجددا مكملو "التوجيهي" 2004 يناشدون وزير التربية بمنحهم فرصة جديدة الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات عبر ضبط 348 كف حشيش و803 حبة كبتاجون - تفاصيل الخدمة المدنية : تأمين 9 آلاف وظيفة حكومية العام الماضي عمانيون وطلبة خليجيون يتدافعون الى الطفيلة والشوبك والكرك وجبال الشراه للاستمتاع بأجواء الثلج!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-12-07 | 07:42 pm

أنغام تتلقى طلب زواج في السعودية.. فيديو

أنغام تتلقى طلب زواج في السعودية.. فيديو

تعرضت الفنانة المصرية أنغام، لموقف محرج خلال إحيائها حفل غنائي كبير ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفية بالسعودية.

أنغام، خلال الفواصل بين فقراتها الغنائية فوجئت بأحد الجمهور يناديها باسمها قائلًا: "بحبك يا أنغام تتزوجيني”، وقابلت أنغام الموقف بالسكوت ولم تعلق.

الفنانة المصرية علقت على طلب نفس الشاب لها بان تقدم أغنية "أكتبلك تعهد”، قائلة: "حاضر هنكتبه أكيد ما تقلقش”، وسط تفاعل وضحك كل حضور الحفل على ردها.

أنغام، تألقت خلال الحفل بفستان من اللون الأزرق، بأكمام من الريش، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها مما زاد من جمال إطلالتها.

وقدمت أنغام خلال الحفل عددا من أبرز أغانيها التي تجمع ما بين القديم والحديث منها: "حالة خاصة جدا” "بقول نسياك”، "ولا دبلت”، "هدنة”، "روحي وسنيني”، "أساميك الكتيرة”، "حبايبنا” و”هبدأ من الآخر، و”لا تهجى في كفوفي”، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وحقق حفل أنغام، الذي حضره حشد هائل من جمهورها الذي يجمع ما بين الجنسين، نسبة نجاح كبيرة جدًا وتصدرت أنغام موقع "جوجل”، بعد ساعات قليلة من حفلها.