عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-12-07 | 07:46 pm

شيريهان تبهر متابعيها بإطلالة جديدة.. صورة

شيريهان تبهر متابعيها بإطلالة جديدة.. صورة

نشرت إحدى صفحات محبي الفنانة المصرية شيريهان، صورة حديثة لها مع أحد خبراء التجميل واستطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وأناقتها في الصورة.

شيريهان، أطلت خلال الصورة بفستان أبيض أنيق، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي هنأتها على عيد ميلادها والذي يوافق 6 ديسمبر.

واعتادت شيريهان خلال الفترات الأخيرة على نشر صورة أو صور من جلسات تصوير تخضع لهان والتي تلقى رواجًا كبيرًا بين محبيها.

من ناحية آخرى، أعلن المخرج هادي الباجوري، قال مؤخرًا في تصريحاته لبرنامج "عرب وود”، والمذاع عبر فضائية "روتانا”، أن الفنانة شريهان تستعد لعمل مسرحى جديد باسم "كوكو شانيل” وأكد أنها كانت فى أعلى مستوى خلال التحضير للمسرحيتها، وقال: "مستواها أعلى من زمان كمان”.

مسرحية "كوكو شانيل” كتب لها السيناريو والحوار والأغاني مدحت العدل، ومن إخراج المخرج هادي الباجوري وإنتاج العدل جروب.

يذكر أن الفنانة شيريهان، احتفلت بعيد ميلادها الـ 55، وتلقت العديد من تهاني جمهورها ومحبيها في مصر والوطن العربي، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.