عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟ توقعات بظهور نتائج "التوجيهي" مع ساعات الفجر الاجراءات الصارمة من قبل الأجهزة الأمنية لن "تقتل فرحة" طلبة التوجيهي والالتزام مطلوب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-12-07 | 07:48 pm

الفنانة السعودية وعد تبكي على الهواء

الفنانة السعودية وعد تبكي على الهواء

لم تتمالك الفنانة السعودية وعد دموعها على الهواء، وذلك بعد تذكرها الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، خاصة قبل الانفتاح الذي وصلت له المملكة العربية السعودية حاليا.

الفنانة السعودية عبرت، خلال استضافتها في برنامج معالي المواطن” على قناة mbc1 تقديم الإعلامي علي العلياني، عن سعادتها بالحفلات الغنائية التي تقام في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

وأضافت: "الجمهور السعودي راق ومتحضر يعرف كيف يستمتع بالأغنية ومتى يتفاعل مع غناء المطرب”، معبرة عن سعادتها وفخرها بكل التطور والانفتاح الذي تعيشه السعودية هذه الأيام.

وبسؤالها عن الصعاب التي واجهتها في حياتها، أكدت أنها مرت بصعاب كثيرة في حياتها الفنية، وأنها فكرت كثيرا في ترك الفن، ولم تتمالك دموعها وطلبت عرض أغنية حتى لا تظهر أمام المشاهدين وهي تبكي.

ووعد فنانة سعودية بدأت مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، وأصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي.

قدّمت وعد عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها: "جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين”.