إصابة شخصين اثر حادث انهيار  أتربة  في العاصمة عمان التربية تعمم نشرات توعوية حول "فايروس كورونا" على مدارسها حماية المستهلك تطالب وزارة الزراعة بعدم السماح باستيراد عبوات الدجاج وزن 16 كغم التلهوني : اطلاق (10) خدمات الكترونية جديدة وإجراءات لتنظيم الخبرة وتصنيف الخبراء الدفاع المدني يتعامل مع حادثة انهيار اتربة على شخصين اثناء قيامهم بعمليات حفر في خريبة السوق الرزاز يعلن تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019 طعن طالب في مدرسة بلواء الرصيفة والاجهزة الامنية تفتح تحقيق بالحادثة صرخة عطا علي من السجن هل تصل إلى عمر الرزاز في الدوار الرابع ؟؟ الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد ويزور محطة للمحروقات ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة بوجه عام والأرصاد تحذر - تفاصيل وفيات الأثنين 27-1-2020 الطقس المستقر والبارد مستمر البدء بتركيب الكواشف الحرارية بالمطارات إربد: 10 غرز بوجه طبيب لرفضه كتابة أمر تحويل الأردن: 100 سرير مجهز للكورونا سعد الذابح يبدأ بعد 5 أيام الرياطي: تخفيض فاتورة الطاقة بالعقبة قريباً الف سائق صهريج يهددون بالاعتصام ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-12-07 | 07:55 pm

برشلونة ويوفنتوس يبحثان صفقة تبادلية

برشلونة ويوفنتوس يبحثان صفقة تبادلية

استأنف برشلونة ويوفنتوس مفاوضاتهما، بشأن إمكانية عقد صفقة تبادلية، خلال فترة الانتقالات االشتوية المقبلة، بحسب تقرير صحفي إيطالي.

فقد ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، اليوم السبت، أن المفاوضات تجري بخصوص انتقال الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى يوفنتوس، والألماني إيمري تشان إلى برشلونة.

وابتعد الثنائي عن المشاركة بشكل كبير مع الفريقين، هذا الموسم، حيث فقد راكيتيتش مقعده الأساسي مع برشلونة، بعد انضمام الهولندي فرينكي دي يونج.

وحدث الأمر نفسه مع إيمري تشان، الذي أخرجه مدربه ماوريسيو ساري من حساباته، مفضلًا عليه الصفقتين الجديدتين، آرون رامزي وأدريان رابيو.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الناديين تواصلا مجددًا، بشأن إمكانية إتمام الصفقة في يناير/كانون ثان المقبل، خاصة أن اللاعبين يرغبان في الرحيل، والبحث عن فرصة جديدة.

وانضم راكيتيتش إلى برشلونة في صيف 2014، قادمًا من إشبيلية، بينما التحق إيمري تشان بصفوف يوفنتوس، في صيف 2018، قادمًا من ليفربول.