النعيمي: القرار حول المدارس الثلاثاء أو الأربعاء الصحة : وفاة و 549 اصابة جديدة بكورونا ، 544 منها محلية العمل تعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية الحكومة بصدد اعداد خطة وطنية تنموية شاملة التنمية : استئناف العمل بمركز الوزارة واستقبال المراجعين الاحد المقبل . "الغذاء والدواء": مطعوم الانفلونزا الموسمية سيتوفر بداية شهر تشرين الأول مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية مدعي عام غرب عمان يوقف مجموعة أثارت شغباً في مول الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية إصابة موظفة في مبنى رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا مابين موت ابنه وطرده من وظيفته مواطن عقباوي الى مصير مجهول ويناشد جلالة الملك - فيديو مطار الملكة علياء يستقبل 17 ألف مسافر منذ استئناف الرحلات 97 إصابة جديدة بالفيروس في الكرك وإربد ومأدبا والزرقاء التربية تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص جابر: زيادة الطاقة الاستيعابية في المختبرات المركزية لاستقبال 13 ألف عينة يوميا ”النواب والحكومة والاعيان” بانتظار (3) ايام حاسمة وكل الخيارات مطروحة من مجلس يسلم مجلس او الحل او قدوم رئيس جديد هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: لا نروج لمشغل جديد تكية أم علي تنفذ حملة إغاثة طارئة للأغوار الوسطى والجنوبية إربد: إغلاق مركزين صحيين بعد تسجيل إصابات لأطباء بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 07:55 pm

برشلونة ويوفنتوس يبحثان صفقة تبادلية

برشلونة ويوفنتوس يبحثان صفقة تبادلية

استأنف برشلونة ويوفنتوس مفاوضاتهما، بشأن إمكانية عقد صفقة تبادلية، خلال فترة الانتقالات االشتوية المقبلة، بحسب تقرير صحفي إيطالي.
فقد ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، اليوم السبت، أن المفاوضات تجري بخصوص انتقال الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى يوفنتوس، والألماني إيمري تشان إلى برشلونة.
وابتعد الثنائي عن المشاركة بشكل كبير مع الفريقين، هذا الموسم، حيث فقد راكيتيتش مقعده الأساسي مع برشلونة، بعد انضمام الهولندي فرينكي دي يونج.
وحدث الأمر نفسه مع إيمري تشان، الذي أخرجه مدربه ماوريسيو ساري من حساباته، مفضلًا عليه الصفقتين الجديدتين، آرون رامزي وأدريان رابيو.
وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الناديين تواصلا مجددًا، بشأن إمكانية إتمام الصفقة في يناير/كانون ثان المقبل، خاصة أن اللاعبين يرغبان في الرحيل، والبحث عن فرصة جديدة.
وانضم راكيتيتش إلى برشلونة في صيف 2014، قادمًا من إشبيلية، بينما التحق إيمري تشان بصفوف يوفنتوس، في صيف 2018، قادمًا من ليفربول.