حماية المستهلك تطالب وزارة الزراعة بعدم السماح باستيراد عبوات الدجاج وزن 16 كغم التلهوني : اطلاق (10) خدمات الكترونية جديدة وإجراءات لتنظيم الخبرة وتصنيف الخبراء الدفاع المدني يتعامل مع حادثة انهيار اتربة على شخصين اثناء قيامهم بعمليات حفر في خريبة السوق الرزاز يعلن تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019 طعن طالب في مدرسة بلواء الرصيفة والاجهزة الامنية تفتح تحقيق بالحادثة صرخة عطا علي من السجن هل تصل إلى عمر الرزاز في الدوار الرابع ؟؟ الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد ويزور محطة للمحروقات ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة بوجه عام والأرصاد تحذر - تفاصيل وفيات الأثنين 27-1-2020 الطقس المستقر والبارد مستمر البدء بتركيب الكواشف الحرارية بالمطارات إربد: 10 غرز بوجه طبيب لرفضه كتابة أمر تحويل الأردن: 100 سرير مجهز للكورونا سعد الذابح يبدأ بعد 5 أيام الرياطي: تخفيض فاتورة الطاقة بالعقبة قريباً الف سائق صهريج يهددون بالاعتصام ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس منخفض جوي يرفع الرطوبة آخر الأسبوع تفاصيل الزيارة الملكية التي تستمر عدة أيام الى الجنوب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-12-07 | 07:57 pm

رئيس برشلونة: ميسي قدم تعهدًا.. ويكفي فالفيردي 3 سنوات

رئيس برشلونة: ميسي قدم تعهدًا.. ويكفي فالفيردي 3 سنوات

قال رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم السبت، إنه لا يرى أي مبررات للحديث عن تأجيل الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، والمقرر يوم 18 ديسمبر/كانون أول الجاري، على ملعب كامب نو، في الليجا.

وأضاف بارتوميو، في تصريحات لـ"راديو كتالونيا": "أعتقد بشدة أن إقامة حدث حقوقي بصورة سلمية، هادئة ومتحضرة، لا يتعارض مع خوض مباراة في كرة القدم.. لا أرى أي مشكلة في ذلك".

ولا يشعر رئيس البارسا بأي قلق، إزاء مطالبات حركة (Tsunami Democratic) الانفصالية، بالحضور إلى ملعب (الكامب نو) يوم المباراة، للمشاركة في وقفة احتجاجية على الأحكام، الصادرة ضد بعض السياسيين الداعمين للانفصال.

كما أبدى دعمه لحرية التعبير عن الرأي، قائلا: "عندما يحضر مشجع برشلونة للملعب، فإن هذا يتم دون قيود: لديه مطلق الحرية للتعبير عن الرأي، وحرية الاعتقاد وحرية رفع اللافتات التي يريدها".

وعلى الجانب الرياضي، أقر بارتوميو بأنه يرغب في "توقيع عقد جديد مع ميسي"، الذي أكد الأسبوع الماضي عقب حصوله على الكرة الذهبية السادسة، أنه يرى الاعتزال قريبا مع بلوغه الـ32 عاما.

وبعث رئيس النادي الكتالوني برسالة طمأنة لجماهير الفريق، حول مستقبل النجم الأرجنتيني، بقوله: "ما زال أمامه الكثير في مشواره الكروي، وليس لديه أي مشكلة في الاستمرار بقميص البارسا.. ليس لدي شك في استمراره هنا حتى الاعتزال، لقد تعهد بذلك".

أما فيما يتعلق باستمرار المدرب إرنستو فالفيردي، مع الفريق في الموسم المقبل، أجاب "أعتقد أن ثلاث سنوات فترة كافية، لكن هذا قراره في النهاية، والأمر يتعلق بقدرته على التحمل، ومدى شعوره بالتعب، إلا أنني أراه متحمسا للغاية".