الصحة : وفاة و 549 اصابة جديدة بكورونا ، 544 منها محلية العمل تعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية الحكومة بصدد اعداد خطة وطنية تنموية شاملة التنمية : استئناف العمل بمركز الوزارة واستقبال المراجعين الاحد المقبل . "الغذاء والدواء": مطعوم الانفلونزا الموسمية سيتوفر بداية شهر تشرين الأول مدير الأمن العام يكرم ضباط متقاعدين برتبة لواء الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية مدعي عام غرب عمان يوقف مجموعة أثارت شغباً في مول الملك يجدد التأكيد على موقف الأردن الثابت تجاه القضية الفلسطينية إصابة موظفة في مبنى رئاسة الجامعة الأردنية بكورونا مابين موت ابنه وطرده من وظيفته مواطن عقباوي الى مصير مجهول ويناشد جلالة الملك - فيديو مطار الملكة علياء يستقبل 17 ألف مسافر منذ استئناف الرحلات 97 إصابة جديدة بالفيروس في الكرك وإربد ومأدبا والزرقاء التربية تطلق منصة خاصة بشكاوى المعلمين في القطاعين العام والخاص جابر: زيادة الطاقة الاستيعابية في المختبرات المركزية لاستقبال 13 ألف عينة يوميا ”النواب والحكومة والاعيان” بانتظار (3) ايام حاسمة وكل الخيارات مطروحة من مجلس يسلم مجلس او الحل او قدوم رئيس جديد هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: لا نروج لمشغل جديد تكية أم علي تنفذ حملة إغاثة طارئة للأغوار الوسطى والجنوبية إربد: إغلاق مركزين صحيين بعد تسجيل إصابات لأطباء بكورونا الصفدي: قلقون من انسداد آفاق المباحثات بين الفلسطينيين والإسرائيليين
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 07:57 pm

رئيس برشلونة: ميسي قدم تعهدًا.. ويكفي فالفيردي 3 سنوات

رئيس برشلونة: ميسي قدم تعهدًا.. ويكفي فالفيردي 3 سنوات

قال رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم السبت، إنه لا يرى أي مبررات للحديث عن تأجيل الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، والمقرر يوم 18 ديسمبر/كانون أول الجاري، على ملعب كامب نو، في الليجا.
وأضاف بارتوميو، في تصريحات لـ"راديو كتالونيا": "أعتقد بشدة أن إقامة حدث حقوقي بصورة سلمية، هادئة ومتحضرة، لا يتعارض مع خوض مباراة في كرة القدم.. لا أرى أي مشكلة في ذلك".
ولا يشعر رئيس البارسا بأي قلق، إزاء مطالبات حركة (Tsunami Democratic) الانفصالية، بالحضور إلى ملعب (الكامب نو) يوم المباراة، للمشاركة في وقفة احتجاجية على الأحكام، الصادرة ضد بعض السياسيين الداعمين للانفصال.
كما أبدى دعمه لحرية التعبير عن الرأي، قائلا: "عندما يحضر مشجع برشلونة للملعب، فإن هذا يتم دون قيود: لديه مطلق الحرية للتعبير عن الرأي، وحرية الاعتقاد وحرية رفع اللافتات التي يريدها".
وعلى الجانب الرياضي، أقر بارتوميو بأنه يرغب في "توقيع عقد جديد مع ميسي"، الذي أكد الأسبوع الماضي عقب حصوله على الكرة الذهبية السادسة، أنه يرى الاعتزال قريبا مع بلوغه الـ32 عاما.
وبعث رئيس النادي الكتالوني برسالة طمأنة لجماهير الفريق، حول مستقبل النجم الأرجنتيني، بقوله: "ما زال أمامه الكثير في مشواره الكروي، وليس لديه أي مشكلة في الاستمرار بقميص البارسا.. ليس لدي شك في استمراره هنا حتى الاعتزال، لقد تعهد بذلك".
أما فيما يتعلق باستمرار المدرب إرنستو فالفيردي، مع الفريق في الموسم المقبل، أجاب "أعتقد أن ثلاث سنوات فترة كافية، لكن هذا قراره في النهاية، والأمر يتعلق بقدرته على التحمل، ومدى شعوره بالتعب، إلا أنني أراه متحمسا للغاية".