اغلاق محكمة بداية المفرق بعد تسجيل 6 اصابات كورونا الأوقاف تصدر تعليمات وقائية جديدة لفتح المساجد الرزاز يرعى توقيع أربع اتفاقيات زراعية وفاتان جديدتان بكورونا في مستشفى حمزة إغلاق قسم العناية الحثيثة في مستشفى معاذ لإصابة مريض بكورونا تعليق الدوام في مركز وزارة الأشغال لمدة 48 ساعة مستقلة الانتخاب توضح آلية الانفاق على الحملات الانتخابية عبيدات: لن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذه المرحلة الصعبة وسيتم زيادة أعداد المختبرات لإجراء فحص كورونا العضايلة : معايير جديدة لفتح المساجد وصالات المطاعم والمقاهي ستعلن قريبا تسجيل 6 حالات وفاة و721 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا وزير المياه يؤكد اهمية التعاون مع اليابان في مجال المياه المواصفات والمقاييس تحذر المواطنين من مساحيق غسيل مخالفة وقف العلاوات والإجازة بدون راتب بالتربية "الأردنية" تحدد المواد المدّرسة "وجاهيا" وامتحانات مواد التخصص التعليم العالي : اعلان قائمة القبول الموحد مساء غد الثلاثاء الرزاز يبحث آلية تنفيذ خدمة العلم في المركز الوطني لادارة الازمات الرزاز يودع الوزراء بخطاب مؤثر: أجتهدنا..وأصبنا أحياناً ..وأخطأنا..وصححنا مراراً ..وعملنا بجد وسنغادر بعد ثوانٍ ! لجنة سلامة السدود تؤكد جاهزية منشأت السدود لاستقبال الموسم المطري المقبل 2020/2021 اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا جابر: مطعوم العلاج من كورونا شارف على الانتهاء
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 07:59 pm

نقابة الاطباء: علاوة 160% للطبيب العام و235% للبورد (تفاصيل)

نقابة الاطباء: علاوة 160% للطبيب العام و235% للبورد (تفاصيل)


جفرا نيوز- قالت نقابة الاطباء اليوم السبت إن مجلس النقباء اجتمع وديوان الخدمة المدنية بحضور نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس توصل الى الاتفاق على منح الطبيب العام علاوة 160% على ان يكون له مسار مهني خاص يحدد من قبل نقابة الاطباء ووزارة الصحة لتصل العلاوة الى 190%.
واضافت النقابة في بيان لها، انه كذلك سيكون زيادة 15% لمن لم يحظَ بزيادة علاوة لحين الانتهاء من اصدار المسار المهني للطبيب العام.
كما تم الاتفاق على منح الطبيب الحاصل على شهادة الاختصاص - البورد، علاوة 235%، والحاصل على اختصاصي اول او اختصاص فرعي يمنح علاوة 255%، والحاصل على لقب مستشار يمنح علاوة 275%.
وتاليا بيان النقابة:
تم قبل قليل الانتهاء من اجتماع مطول بين مجلس النقباء وديوان الخدمة المدنية بحضور نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس حيث اكد نقيب الاطباء انه وبعد مناقشة مستفيضة في هذا الاجتماع وسبقه اجتماع اخر يوم الاربعاء الماضي مع وزير الصحة قام نقيب الاطباء من خلال هذين الاجتماعين بتقديم العلاوات الخاصة بالاطباء حيث تم التوصل فيهما الى الاتفاق مع وزير الصحة وديوان الخدمة المدنية على العلاوات التالية:
- الطبيب العام يمنح علاوة 160% على ان يكون له مسار مهني خاص يحدد من قبل نقابة الاطباء ووزارة الصحة لتصل العلاوة الى 190% وكذلك سيكون زيادة 15% لمن لم يحظى بزيادة علاوة لحين الانتهاء من من اصدار المسار المهني للطبيب العام.
-فيما يتعلق بالمسار المهني للاطباء الملتحقين ببرنامج الاقامة يمنح لهم علاوات على النحو التالي: 1. من انهى سنة اولى اقامة يمنح علاوة 170% 2. من حصل على الجزء الاول يمنح علاوة 180% 3. من انهى برنامج الاقامة بنجاح يمنح علاوة 190%
- بخصوص الطبيب الحاصل على شهادة الاختصاص -البورد يمنح علاوة 235% والحاصل على اختصاصي اول او اختصاص فرعي يمنح علاوة 255% والحاصل على لقب مستشار يمنح علاوة 275%
وأكد نقيب الاطباء ان كل هذه الارقام تم الموافقة عليها من قبل وزارة الصحة وديوان الخدمة المدنية وسيتم رفعها غدا الى رئيس الوزراء للتصديق عليها.