استبعاد إجراء انتخابات نقابية العام الجاري ارتفاع طفيف على الحرارة حظر “كورونا” يحرم أمانة عمان من 39 مليون دينار 5 أيام فاصلة قد يليها: “حظر شامل الجمعة.. التنقل من 8 صباحا ولغاية 10 مساء والعودة للفردي والزوجي” العيسوي يوقف استقبال طلبات النواب لغايات الاعفاءات الطبية للمرضى الصرايرة: صندوق همة وطن بحاجة إلى نحو 400 مليون دينار.. وتأمين لقاح كورونا في الأردن يحتاج إلى حملة خاصة للتبرع محافظ اربد يعمم بعدم فتح الدواوين الكلالدة: نشر جداول الناخبين الأولية الجمعة 123 مليونا موجودات صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في التربية عزل عمارتين في عجلون إصابة طفل يبلغ عاما ونصف بكورونا في جرش الفراية: مستمرون بإجراءات العزل للمناطق إيقاف 8 مطاعم شاورما احترازياً بالزرقاء سحب 112 عينة لمخالطي مصاب بفيروس كورونا في جرش جابر: الأردن ينوي شراء اللقاح الروسي وتوزيعه “مجانا” على المواطنين التجار جاهزون لموسم العودة للمدارس وسط استقرار الأسعار جميع عينات المخالطين في إربد حتى اللحظة «سلبية» المعونة " البدء بتحويل دعم الخبز لأكثر من 400 ألف أسرة وسيصل لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين و الضمان الاجتماعي على رواتبهم القبض على 3 أشخاص سرقوا 80 ألف دينار و20 ألف دولار من قاصة حديدية داخل منزل في عمان الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2019-12-07 | 08:44 pm

فوائد الزبادي للوجه قبل النوم

فوائد الزبادي للوجه قبل النوم

للزبادي فوائد جمّة للجسم والبشرة والشعر على حد سواء. إذ ان الزبادي غني بالزنك وحامض اللبنيك. كما أنه يحتوي على البروتين، وفيتامين B12 وحامض البانتوثنيك، البوتاسيوم والزنك والريبوفلافين والكالسيوم والفوسفور. لذلك فإن الزبادي قادر على منح الشعر والبشرة لمعان وليونة.


في البداية، دعينا نعرفك إلى فوائد الزبادي للبشرة:


1. مرطب للبشرة:

يحتوي الزبادي على حمض اللبنيك الذي يعيد النضارة والحيوية والشباب الى البشرة المتعبة والمرهقة، بما انه يعمل على ترطيبها في العمق. يكفي ان تدلكي بشرتك بالقليل من الزبادي في المساء قبل النوم وتتركيه على بشرتك مدة 10 دقائق.


كما يمكنك تحضير ماسك من الزبادي بمكونات سهلة. في وعاء نظيف، امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقة طعام من مسحوق الكاكاو وملعقة صغيرة من العسل. عندما يصبح المزيج متماسكا، طبقيه على وجهك وعنقك مدة 30 دقيقة.


2- يحارب علامات الشيخوخة:

محاربة الخطوط والتجاعيد، همّ كل سيدة. لذلك، من الضروري تطبيق قناع الزبادي على البشرة بانتظام. امزجي ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من الشوفان، ثم طبقي المزيج على وجهك وعنقك. دلكي المزيج بحركات دائرية مدة 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. هذا المزيج ساعد في تقشير بشرتك ويزيل عنها طبقة من الخلايا الميتة، وستلاحظين ان بشرتك صارت اكثر إشراقا وحيوية.


3. تطهير البشرة من الحبوب وآثارها:
تطهير البشرة من الحبوب