الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب الحكومة تعلن عن دراسة لتسيير قطار ركاب حديث من الرمثا الى العقبة في الفترة القادمة ثلوج في الجنوب وأمطار في الوسط .. والارصاد تحذر والامن يكشف عن حالة الطرق ثلوج وأمطار غزيرة في البترا منخفض قطبي شديد البرودة يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول وثلوج فوق الـ1000 متر ..تفاصيل مجلس النواب يرجئ جلسته المقرر عقدها اليوم الثلاثاء إلى الأحد تعليق الدوام في جامعة الطفيلة التقنية وفيات الثلاثاء 21-1-2020 بدء تساقط الثلوج على مرتفعات عجلون نجدة الزرقاء تضبط (٨) كفوف حشيش تعليق دوام المدارس في المملكة اليوم بسبب الظروف الجوية 5 أحكام بعقوبات بديلة من محكمتي صلح الكرك وغور الصافي مجهولون يعتدون على محطة محروقات بعمّان سحب الدكتوراه من عضو هيئة تدريس في الأردنية لسرقة علمية بعد ترقية آخر سابقا نقابة الأطباء تدعو للأضراب الأحد المقبل الأرصاد: تساقط الثلوج يبدأ صباحا الملك: تحسن ملحوظ بالسياحة ذوو الخطيب: صلاة الغائب الثلاثاء .. وللجهات المعنية حرية الاستمرار بالبحث الأمانة تدعو التجار لتفقد المضخة الغاطسة للمياه
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2019-12-07 | 08:46 pm

طريقة رسم الحواجب

طريقة رسم الحواجب

تتمنى كل سيدة الحصول على حواجب كثيفة وطبيعية. تعتبر طريقة رسم الحواجب خطوة أساسية من خطوات المكياج اليومي، وتعتمد على ملئ الفراغات بين شعيرات الحاجب ، وتحديد شكل الحاجب مما يبرز جمال عينيك.
ويمتاز رسم الحواجب بأنه طريقة سريعة وفعالة للحصول على حواجب كثيفة ومثالية تلائم شكل وجهك وعينيك.
اتبعي هذه النصائح للحصول على حاجبين يظهرانكِ أصغر سنّاً.

ما تحتاجين إليه:

•مرآة كبيرة، يفضل أن تكون بالقرب من النافذة للحصول على ضوء طبيعيّ.
•مقصّ حواجب ناعم.
•فرشاة صغيرة، فرشاة أسنان الأطفال أو فرشاة ماسكرا قديمة نظيفة.
•ملقط جيّد غير حادّ منعاً لأيّ جرح في الجفن.
•40 دقيقة من الوقت، وهو ما تحتاجينه كحدٍّ أقصى، لتستغرقي وقتاً كافياً دون عجل.

إقرأي المزيد: طريقة رسم العين بالأيلاينر... لنظرة محددة

الخطوة الأولى
مشطي الحواجب للأعلى، إذا كانت طويلة جدا قصّي أطرافها بحذر مثلما تقصّين الأطراف المتقصّفة.

إقرأي المزيد: ألوان ظل الجفون المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء
 

الخطوة الثانية
ابدأي بنزع الشعر تحت الحاجب في اتّجاه نموّه، أزيلي صفّاً واحداً من الشعر من الزوايا الداخليّة حتى الأطراف. إذا لزم الأمر، أزيلي صفّاً ثانياً من الشعر من تحت القوس مباشرة، لفتح القوس، ثمّ أنزعي الشعرات المتناثرة في المنطقة التي ليست جزءاً من الحواجب أو خطّ الشعر.

إقرأي المزيد: أبرز صيحات مكياج خريف وشتاء 2019 - 2020
 

الخطوة الثالثة
أما في المرحلة الأخبرة لـ طريقة رسم الحواجب ، انزعي الشعر بين الحاجبين. لمعرفة من أين يجب أن يبدأ الحاجب، امسكي فرشاة أو قلم رصاص عمودياً مقابل جانب الأنف. يجب أن يبدأ الحاجب حيث مكان القلم عند الحاجب.

إقرأي المزيد: لمكياج مقاوم للدموع اتبعي هذه الخطوات
 

الخطوة الرابعة
مشّطي الحواجب للأسفل باستخدام الفرشاة، إذا كانت لا تزال طويلة جدّاً، قصّيها بعكس اتّجاه النموّ. تذكّري أن تقصّي بحذر بالغ منعاً لأيّ خطأ، فإذا تمّ نزع شعرة عن طريق الخطأ فما عليكِ إلّا انتظار نموّها ثانية.