استبعاد إجراء انتخابات نقابية العام الجاري ارتفاع طفيف على الحرارة حظر “كورونا” يحرم أمانة عمان من 39 مليون دينار 5 أيام فاصلة قد يليها: “حظر شامل الجمعة.. التنقل من 8 صباحا ولغاية 10 مساء والعودة للفردي والزوجي” العيسوي يوقف استقبال طلبات النواب لغايات الاعفاءات الطبية للمرضى الصرايرة: صندوق همة وطن بحاجة إلى نحو 400 مليون دينار.. وتأمين لقاح كورونا في الأردن يحتاج إلى حملة خاصة للتبرع محافظ اربد يعمم بعدم فتح الدواوين الكلالدة: نشر جداول الناخبين الأولية الجمعة 123 مليونا موجودات صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في التربية عزل عمارتين في عجلون إصابة طفل يبلغ عاما ونصف بكورونا في جرش الفراية: مستمرون بإجراءات العزل للمناطق إيقاف 8 مطاعم شاورما احترازياً بالزرقاء سحب 112 عينة لمخالطي مصاب بفيروس كورونا في جرش جابر: الأردن ينوي شراء اللقاح الروسي وتوزيعه “مجانا” على المواطنين التجار جاهزون لموسم العودة للمدارس وسط استقرار الأسعار جميع عينات المخالطين في إربد حتى اللحظة «سلبية» المعونة " البدء بتحويل دعم الخبز لأكثر من 400 ألف أسرة وسيصل لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين و الضمان الاجتماعي على رواتبهم القبض على 3 أشخاص سرقوا 80 ألف دينار و20 ألف دولار من قاصة حديدية داخل منزل في عمان الصفدي من بيروت: المستشفى الميداني سيبقى ما بقيت الحاجة إليه وطائرات تحمل مواد غذائية تصل الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2019-12-07 | 08:48 pm

أفضل 10 أحمر شفاه باللون الأحمر بحسب خبراء التجميل

أفضل 10 أحمر شفاه باللون الأحمر بحسب خبراء التجميل

حمرة الشفاه الحمراء هي المثالية لمكياج السهرات، بل الأفضل. نجمات الزمن الجميل إعتمدتها كمعيار للإغراء؛ على سبيل المثال لا الحصر: ريتا هايورث، مارلين مونرو، أودري هيبورن، وليز تايلور. أمّا اليوم قد تضيعين بين تدرّجات الأحمر بوجود الآلاف من أحمر الشفاه، وكلّها تظهرك كإمرأة تشّع إغراءً خاصة بوجود بعض الظلال من أحمر الشفاه الأحمر، التي أصبحت أيقونية للغاية. لذا، جمعنا 10 أنواع ينصح بها خبراء التجميل، هي مزيج بين قديم وجديد والأكثر مبيعاً:


أحمر الشفاه الداكن: Chanel Rouge Allure
إذا كنتِ تبحثين على أحمر شفاه أحمر غامق جديد، فننصحك بهذا الظل المميز من شانيل "99 Pirate"، هو المفضلّ بين النجمات وخبراء التجميل لأنّه يناسب كل ألوان البشرة، ويُبقي الشفاه رطبة طوال الوقت؛ الجميل أنّه معلّب بطريقة لن ينفتح بنفسه مسبباً خراباً في حقيبتك.

شانيل
Chanel
 
إقرأي المزيد:للمحجبات: نصائح لاختيار لون احمر الشفاه المناسب لك

أحمر الشفاه الأحمر الكريمي: Revlon Super Lustrous
 


Revlon
هذا ما يسميّه خبراء التجميل "الأسطورة"، وهو أول أحمر شفاه منذ عام 1952، وبقي الأكثر مبيعاً بعد 67 عاماً، والكلّ يرجّح ذلك نظرًا لتركيبة فيتامين E المملوءة بالكريم، وعلى الرغم من أنّه أحمر، إلا أن الظلّ باللون البرتقالي الفاتح يجعله شديد السطوع والنضارة.

أفضل أحمر شفاه مضاد للماء: Covergirl

Covergirl
أكثر أنواع أحمر الشفاه التي تدوم على الإطلاق؛ ويدوم أحمر الشفاه الأحمر المضاد للماء هذا خلال تناول العشاء، والمشروبات. نظفي شفاهكك أولاً، وانتظري 60 ثانية، ثم أضيفي top coat.

إقرأي المزيد:الابراج تحدد ألوان احمر الشفاه الانسب لك


الأحمر القوي لمدة 24 ساعة: Givenchy

Givenchy
أحمر الشفاه القوي من جيفنشي، حيث يبقى اللون طازجاً بعد ساعات من وضعه.

مرهم أحمر الشفاه: Gucci

Gucci
خبراء التجميل ينصحون به كثيراً، حيث تركيبة الترطيب تذوب مباشرة في شفتيكِ وتترك وراءها صبغة حمراء زهرية مثالية لليوم، بالإضافة إلى عبوته اللطيفة.

أحمر الشفاه الأكثر إنتشاراً: Nyx
 


Nyx
جرّبي أحمر الشفاه الأكثر إنتشاراً ذات الرؤوس المزدوجة "NYX" : قلم تلوين مغمور بزيت الجوجوبا يغلّف الشفاه بطريقة مخملية من اللون الأحمر. في الجهة الأخرى فرشاة الشفاه التي تمزج اللون للحصول على مظهر رائع.
 

السائل الذي لا يختفي: Charlotte Tilbury

Charlotte Tilbury
خبراء التجميل يؤكّدون أن أحمر الشفاه من شارلوت تيلبيري لا يختفي، حيث تبقى تركيبته السائلة لساعات دون أن تتلاشى.

أفضل أحمرشفاه لامع: Bite

Bite
يبدو أحمر الشفاه اللامع الكثيف فكرة جيدة حتى تضعينه وتدركين أنّه في الحقيقة اللمعة مبالغ بها. لذلك إذا كنتِ تبحثين عن المظهر المشرق، لكن لا تريدين اللمعان الكامل، جرّبي قلم تلوين أحمر الشفاه المتلألئ هذا من .Bite Beauty مررّيها للحصول على مظهر معدني ناعم مشبّع بالكريم.


أفضل أحمر شفاه جل: Shiseido

Shiseido
إذا كنتِ ترغبين في الشعور وكأنّك لا تضعين لون الشفاه، فأنت ستحببين حتماً أحمر الشفاه الأحمر هذا من شيسيدو. أحمر الشفاه الخفيف الوزن، المملوء بالماء للحفاظ على شفتيك رطبة لساعات.

أفضل أحمر شفاه "البرايمر والمات" : Clinique

Clinique
إعملي على تبسيط روتين المكياج الخاص بك مع أحمر الشفاه البرايمر والمات في آن واحد. يعمل البرايمر المدمج على تنعيم شفاهك بحيث يستمر اللون الأحمر المكثّف بسلاسة، ويساهم المات بإبقاء لونه ظاهراً لساعات.