الأجواء الحارة مستمرة الثلاثاء السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا توق: قائمة القبول الجامعي الموحد اليوم تراكم مواد كيميائية خطرة في العقبة والمعابر قرار استيفاء غرامة “بدل بطاقة استيراد” يدخل حيز النفاذ وبأثر رجعي منذ 2017 “الأعيان”.. تشكيلة تنسجم وتطلعات الدولة للمرحلة المقبلة 5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ6 أشهر عدة إصابات بكورونا بين كوادر مستشفى البقعة اغلاق محكمة بداية المفرق بعد تسجيل 6 اصابات كورونا الأوقاف تصدر تعليمات وقائية جديدة لفتح المساجد الرزاز يرعى توقيع أربع اتفاقيات زراعية وفاتان جديدتان بكورونا في مستشفى حمزة إغلاق قسم العناية الحثيثة في مستشفى معاذ لإصابة مريض بكورونا تعليق الدوام في مركز وزارة الأشغال لمدة 48 ساعة مستقلة الانتخاب توضح آلية الانفاق على الحملات الانتخابية عبيدات: لن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذه المرحلة الصعبة وسيتم زيادة أعداد المختبرات لإجراء فحص كورونا العضايلة : معايير جديدة لفتح المساجد وصالات المطاعم والمقاهي ستعلن قريبا تسجيل 6 حالات وفاة و721 إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا وزير المياه يؤكد اهمية التعاون مع اليابان في مجال المياه المواصفات والمقاييس تحذر المواطنين من مساحيق غسيل مخالفة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 08:52 pm

مكافآت بالآلاف لموظفي وزارة الطاقة

مكافآت بالآلاف لموظفي وزارة الطاقة

جفرا نيوز- كشف تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2018، صرف مكافآت بآلاف الدنانير لموظفي وزارة الطاقة. ووفقا للتقرير، يتم صرف مكافآت مالية شهرية للموظفين مرتبطة بالمسميات الوظيفية وليس الإنجاز، بلغ متوسطها الشهري 35 ألف دينار.
وأضاف التقرير أن الوزارة تصرف كل 3 أشهر، مكافأة لعدد من الموظفين قيمتها 35350 دينار، بالإضافة للمكافآت المذكورة في البند السابق.
وكشف عن صرف مكافأة شهرية لمديرية المديريات بواقع 200 دينار، إضافة لمكافآت البند الأول.
كما يتم صرف مكافآت لموظفي مكتب وزير الطاقة والأمين العام، بمبالغ تتراوح بين 200-450 دينارا بالإضافة للمكافآت السابقة.
وكشف التقرير أنه تم صرف مكافأة لمرة واحدة لموظفي الوزارة عام 2016 تحت مسمى مكافأة مقطوعة للموظفين وقيمتها تخطت 56 ألف دينار.
ويحصل موظفو الوزارة على مكافأة مقطوعة تتراوح قيمتها بين 60-100 دينار، لكل موظف، لقاء عملهم على نظام الديوان الشامل رغم أن هذا العمل من طبيعة المهام المطلوبة منهم.
كما تم صرف مكافأة مقطوعة لموظفي كهربة الريف بقيمة 25.8 ألف دينار.