63 اصابة محلية و51 حالة شفاء من فيروس كورونا في الاردن خلال اسبوع ..فيديو إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين صراصير ومخلفات فئران في مخبز بالقويسمة "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 جابر : 17 اصابة جديدة بكورونا 10 منها محلية العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي أو تقليص عدد ساعات التجول التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات أزمة سير خانقة بشارع كابول في منطقة الرابية - صور فريق أردني يكشف عن مشروع لتصنيع جهاز تنفس اصطناعي بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-12-08 | 11:05 am

هل يجمع "أسود فاتح" باسل خياط مع هيفاء وهبي؟

هل يجمع "أسود فاتح" باسل خياط مع هيفاء وهبي؟

جفرا نيوز- انطلق النجم السّوري باسل خياط قبل أيام بتصوير مسلسل "عهد الدم" من كتابة إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشنّاوي، ويشارك في العمل النجمة السّورية نادين تحسين بيك، رودني حداد، ندى أبو فرحات وغيرهن، على أن يعرض المسلسل خلال بداية العام المُقبل.

وتوقيت عرض المسلسل يثير التساؤلات حيث يعتبر "عهد الدم" العمل الأول الذي تعاقد فيه النجم السوري مع "إيغل فيلمز"، وهو يحرصُ على الحضور في السّنوات الأخيرة في الأعمال التي تُنتجها الشركة بعد توقيع عقد مع صاحبها جمال سنان.

والسّؤال هنا عمّا إذا كان هناك مشروع عمل درامي ثانٍ قد يجمعه مع الشركة المنتجة خلال الشهر الفضيل للعام المقبل؛ إذ تبيّن بحسب مصادر صحفية أن "إيغل فيلمز" لم تتفق بعد مع باسل خياط.

ونجح باسل خياط في السّنوات الأخيرة مع شركة "إيغل فيلمز" من خلال مسلسل "تانغو"، ثم كرّر التجربة العام الماضي في مسلسل "الكاتب"، لكن المفاجئ هو انسحاب المخرج السّوري رامي حنا الذي رافق نجاحات مسلسلات باسل خياط، واستبداله بالمخرج المصري كريم الشناوي.

واللافت أنَّ هنالك أخبارًا تشير إلى سعي شركة "صبّاح إخوان" للتعاقد مع النجم السّوري على بطولة مسلسل يحمل اسم "أسود فاتح" تلعب بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وإن صحتّ تلك الأخبار، سيكون باسل خياط أمام تجربة جديدة مع شركة "صبّاح إخوان" التي يديرها صادق الصبّاح.

ولفتت الشركة إلى أن المسلسل مصري، تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري. على أن يكشف لاحقًا عن لائحة الأسماء المشاركين في المشروع الدرامي.

وأوضحت "صبّاح إخوان" أنَّ مسلسل هيفاء وهبي سينطلق تصويره مطلع العام الجديد وسيكون ضمن المنافسة الرمضانية المنتظرة للعام المُقبل.