كُتلة هوائية قُطبية تؤثر على المملكة وثلوج فوق الـ(1000) متر في العاصمة الثلاثاء - تفاصيل وفاة شخصين وإصابة أثنين آخرين إثر حادث تدهور بمحافظة إربد ارتفاع موجودات صندوق الاستثمار في الضمان الاجتماعي لنحو 10.98 مليار دينار تعيين 800 معلمة ومساعدة من التخصصات المشبعة لرياض الأطفال أخبار وأسرار الناس في الاردن الصفدي: علينا جميعا أن نعمل للحفاظ على الهدوء والخروج من أزمة التوتر التي هددت المنطقة كلها بحرب كانت ستكون دمارية لو تمت بعد قرار ازالة الدوار..اجتماع طارئ لاصحاب مجمعات ومحلات ومكاتب في منطقة سوق الرابيه لليوم الحادي عشر.. عمليات البحث لا زالت متواصلة عن الشاب "حمزة الخطيب" الذي جرفته السيول في الزرقاء وزير الخارجية ونظيره العراقي يعقدان مباحثات في بغداد اليوم نجدة الزرقاء تضبط (7) كفوف حشيش و1000 حبة كبتاجون منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل وفيات السبت 18-1-2020 انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين الناصر: نظام الخدمة المدنية عالج عدة إشكالات السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني الاردن يحصد المركز 55 عالميا بين 177 دولة من حيث سرعة الانترنت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-12-08 | 11:05 am

هل يجمع "أسود فاتح" باسل خياط مع هيفاء وهبي؟

هل يجمع "أسود فاتح" باسل خياط مع هيفاء وهبي؟

جفرا نيوز- انطلق النجم السّوري باسل خياط قبل أيام بتصوير مسلسل "عهد الدم" من كتابة إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشنّاوي، ويشارك في العمل النجمة السّورية نادين تحسين بيك، رودني حداد، ندى أبو فرحات وغيرهن، على أن يعرض المسلسل خلال بداية العام المُقبل.

وتوقيت عرض المسلسل يثير التساؤلات حيث يعتبر "عهد الدم" العمل الأول الذي تعاقد فيه النجم السوري مع "إيغل فيلمز"، وهو يحرصُ على الحضور في السّنوات الأخيرة في الأعمال التي تُنتجها الشركة بعد توقيع عقد مع صاحبها جمال سنان.

والسّؤال هنا عمّا إذا كان هناك مشروع عمل درامي ثانٍ قد يجمعه مع الشركة المنتجة خلال الشهر الفضيل للعام المقبل؛ إذ تبيّن بحسب مصادر صحفية أن "إيغل فيلمز" لم تتفق بعد مع باسل خياط.

ونجح باسل خياط في السّنوات الأخيرة مع شركة "إيغل فيلمز" من خلال مسلسل "تانغو"، ثم كرّر التجربة العام الماضي في مسلسل "الكاتب"، لكن المفاجئ هو انسحاب المخرج السّوري رامي حنا الذي رافق نجاحات مسلسلات باسل خياط، واستبداله بالمخرج المصري كريم الشناوي.

واللافت أنَّ هنالك أخبارًا تشير إلى سعي شركة "صبّاح إخوان" للتعاقد مع النجم السّوري على بطولة مسلسل يحمل اسم "أسود فاتح" تلعب بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وإن صحتّ تلك الأخبار، سيكون باسل خياط أمام تجربة جديدة مع شركة "صبّاح إخوان" التي يديرها صادق الصبّاح.

ولفتت الشركة إلى أن المسلسل مصري، تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري. على أن يكشف لاحقًا عن لائحة الأسماء المشاركين في المشروع الدرامي.

وأوضحت "صبّاح إخوان" أنَّ مسلسل هيفاء وهبي سينطلق تصويره مطلع العام الجديد وسيكون ضمن المنافسة الرمضانية المنتظرة للعام المُقبل.