الصحة تعلن عن المراكز التي يتوفر لديها لقاح فايزر يوم السبت تغير طفيف بنوعية المياه في حي عين رباط و"مياهنا" تسيطر عليه عضو لجنة الأوبئة : لم يبق هناك وقت كاف للوصول إلى 4.5 ملايين متلق للقاح بحلول أيلول فرصة لهطول زخات مطرية ظهر السبت تراجع مبيعات الألبسة 65% مقارنة بعيد الفطر اعطاء 4.67 مليون جرعة لقاح في الاردن تسجيل 4 وفيات و331 إصابة جديدة بكورونا الرفاعي: تجاوزات مؤسفة لميثاق لجنة الإصلاح الامانة تخالف وتنذر محال ثالث ايام العيد الملك يلتقي لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأميركي 7626 حالة كورونا نشطة بالمملكة صحف امريكية : الملك هو الزعيم العربي المفضل لواشنطن طقس الجمعة صيفي معتدل الهيئة الخيرية الهاشمية وقطر الخيرية توزعان 532 اضحية على أسر فقيرة رئيس لجنة الاستخبارات بالنواب الأميركي: علاقتنا مع الأردن قوية جدا الملك يعرب عن تفاؤله بإطلاق مسار جديد يعيد الأمل والثقة لشعوب المنطقة - صور الملك يلتقي لجنة مخصصات وزارة الخارجية في النواب الامريكي بيلوسي: أشعر بالفخر لأنني عملت مع الهاشميين الصحة تعلن عن مراكز التطعيم لمن هم فوق 18 - اسماء الصحة : تسجيل (7) وفيات و ( 400) إصابة جديدة بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-08 11:05 am

هل يجمع "أسود فاتح" باسل خياط مع هيفاء وهبي؟

هل يجمع "أسود فاتح" باسل خياط مع هيفاء وهبي؟

جفرا نيوز- انطلق النجم السّوري باسل خياط قبل أيام بتصوير مسلسل "عهد الدم" من كتابة إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشنّاوي، ويشارك في العمل النجمة السّورية نادين تحسين بيك، رودني حداد، ندى أبو فرحات وغيرهن، على أن يعرض المسلسل خلال بداية العام المُقبل.
وتوقيت عرض المسلسل يثير التساؤلات حيث يعتبر "عهد الدم" العمل الأول الذي تعاقد فيه النجم السوري مع "إيغل فيلمز"، وهو يحرصُ على الحضور في السّنوات الأخيرة في الأعمال التي تُنتجها الشركة بعد توقيع عقد مع صاحبها جمال سنان.
والسّؤال هنا عمّا إذا كان هناك مشروع عمل درامي ثانٍ قد يجمعه مع الشركة المنتجة خلال الشهر الفضيل للعام المقبل؛ إذ تبيّن بحسب مصادر صحفية أن "إيغل فيلمز" لم تتفق بعد مع باسل خياط.
ونجح باسل خياط في السّنوات الأخيرة مع شركة "إيغل فيلمز" من خلال مسلسل "تانغو"، ثم كرّر التجربة العام الماضي في مسلسل "الكاتب"، لكن المفاجئ هو انسحاب المخرج السّوري رامي حنا الذي رافق نجاحات مسلسلات باسل خياط، واستبداله بالمخرج المصري كريم الشناوي.
واللافت أنَّ هنالك أخبارًا تشير إلى سعي شركة "صبّاح إخوان" للتعاقد مع النجم السّوري على بطولة مسلسل يحمل اسم "أسود فاتح" تلعب بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.
وإن صحتّ تلك الأخبار، سيكون باسل خياط أمام تجربة جديدة مع شركة "صبّاح إخوان" التي يديرها صادق الصبّاح.
ولفتت الشركة إلى أن المسلسل مصري، تدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري. على أن يكشف لاحقًا عن لائحة الأسماء المشاركين في المشروع الدرامي.
وأوضحت "صبّاح إخوان" أنَّ مسلسل هيفاء وهبي سينطلق تصويره مطلع العام الجديد وسيكون ضمن المنافسة الرمضانية المنتظرة للعام المُقبل.