الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية هنية يُهاتف عباس ويؤكد (جميعنا في خندق مشترك) الاردن يرد على إعلان ترامب لصفقة القرن .. مستمرون بالوصاية ومبادئ المملكة ثابتة - بيان السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-12-08 | 11:14 am

وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي

وزير الداخلية يبحث مكافحة الارهاب مع السفير العراقي

جفرا نيوز
بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه اليوم الاحد السفير العراقي في عمان حيدر العذاري سبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين سيما في المجالات الامنية والاقتصادية  ومكافحة الارهاب والتطرف وبعض الامور المتعلقة بالجالية العراقية في عمان.

وقال وزير الداخلية ان هناك توجيهات ملكية مباشرة  للحكومة لمد جسور التعاون الفعال مع العراق الشقيق بكافة المجالات وخاصة الامنية والاقتصادية والسير الى ابعد مدى في ذلك تحقيقا لمصالح الشعبين الشقيقين. 
ودعا حماد الى ضرورة استثمار العلاقات المتينة القائمة بين البلدين والبناء عليها مشيرا الى اهمية الشراكة الاردنية العراقية ، وضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لتفعيلها وتطويرها.

 وابدى الوزير حماد كامل الاستعداد لتذليل اية عقبات او معوقات قد تواجه الاشقاء العراقيين اثناء دخولهم الى الممكلة واقامتهم فيها وفقا للانظمة والتعليمات المعمول بها.   

من جهته اشار السفير العراقي الى بعض القضايا المتعلقة بالجالية العراقية في عمان وخاصة المتعلقة باقامتهم في المملكة والتي يترتب عليها قبول ابنائهم في المدارس الاردنية.

وعبر السفير عن شكر بلاده لحجم التعاون الذي يبديه الاردن والتسهيلات التي يقدمها للعراقيين القادمين الى المملكة والمقيمين فيها.