إصابتان محليتان جديدتان بكورونا في إربد والرمثا الجمعة .. أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين نشر جداول الناخبين الأولية-رابط مادبا: 40 % من المطاعم السياحية ما تزال تغلق أبوابها الأردن: تجميد الضم يجب أن تتبعه إسرائيل بوقف إجراءاتها اللاشرعية طقس معتدل الجمعة شويكة: آلية لتسهيل حصول شركات السياحة على القروض تفويض الجهات الرسمية بالرقابة على الأسواق العضايلة: الملك يوجه لتحسين معيشة المتقاعدين صراصير ومخلفات فئران في مخبز بالقويسمة "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 جابر : 17 اصابة جديدة بكورونا 10 منها محلية العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي أو تقليص عدد ساعات التجول التل رئيسا لمجلس ادارة "الراي" حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات أزمة سير خانقة بشارع كابول في منطقة الرابية - صور فريق أردني يكشف عن مشروع لتصنيع جهاز تنفس اصطناعي بالتزامن مع اعلان نتائج التوجهي, منع التجمع والاحتفال وإنفاذ أوامر الدفاع بحق المخالفين "المياه " تضبط قلاب محمل بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-12-08 | 11:17 am

بذخ كيم كارداشيان مستمرّ.. ديناصورات في ميلاد ابنها سانت!

بذخ كيم كارداشيان مستمرّ.. ديناصورات في ميلاد ابنها سانت!

جفرا نيوز- اتّبعت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، 39 عامًا، أسلوبها المُعتاد في ترتيب أضخم حفلات أعياد الميلاد احتفالًا بميلاد ابنها سانت ويست الرّابع، علمًا بأنّ لديها كل من نورث، وشيكاغو، وسالم.

وفي كل مرة تُفاجئنا كيم بحفلة ميلاد أضخم من التي سبقتها، وتقلِب باحة منزلها الخلفي إلى مكان خيالي، تستوحي ثيمته من الأفلام وألعاب الأطفال والشخصيات الأيقونية.

أما عن عيد ميلاد سانت، فقد اختارت هذه المرة إقامة حفل استوحت فكرته من فيلم الديناصورات الكلاسيكي "جوراسيك بارك"، فقلبت باحة منزلها لحديقة تي-ريكس، وكأننا نرى مشهدًا من مشاهد الفيلم السينمائي عبر كاميرة هاتفها في إنستغرام.
لم تدع كيم كارداشيان تفصيلة واحدة تفلت من عدسة هاتفها، فبدت وكأنها فخورة بمهارتها في تنظيم الحفلات الكبيرة، وشاركت الـ 153 مليون متابع عبر إنستغرامها بكلّ شبر من حديقة الديناصورات، فظهر هناك نماذج مصغرة عن مواقع التنقيب عن الأحافير، بالإضافة إلى ألعاب صيد الكنز وصناعة المجوهرات.

حتى مجموعات الطاولات والكراسي، فكانت وكأنها قد صنعت في العصر الجوراسي بتصاميم الأخشاب البسيطة، فضلًا عن إقحامها الشجر الضخم والحشائش المبعثرة في ممرات الحديقة، لدرجة أنّها وضعت مؤثّرات الدخان لكي تبدو حديقتها مكانًا استوائيًا يغطيه الضباب.

وبالتّأكيد، تواجد العنصر الأهم في حفل الميلاد، ألا وهو الدّيناصورات، فعند مدخل الحديقة يستقبل الأطفال ديناصورًا من نوع تي-ريكس ضخم لونه أحمر، كما شوهد الأطفال داخل الحفل وهم يحملون في أيديهم ألعاب الديناصورات الصّغيرة.

وظهر صاحب عيد الميلاد سانت، وهو سعيد للغاية في حفل ميلاده، واختارت له والدته كيم زيًا مناسبًا لحديقة الديناصورات، تألّف من جاكيت الكامو وبنطلون لونه أصفر النيون، كما وضع على رأسه قناع الديناصورات.