رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: يوم غد الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة التربية: الاختبارات التحصيلية للتوجيهي من 12 إلى 23 من شهر آيار المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-12-08 | 01:21 pm

جامعة الزرقاء تستضيف الإعلامي عامر الرجوب

جامعة الزرقاء تستضيف الإعلامي عامر الرجوب

جفرا نيوز - نظمت كلية الصحافة والاعلام بجامعة الزرقاء اليوم جلسة حوارية تفاعلية بين الإعلامي عامر الرجوب من قناة المملكة وطلبة الكلية.

عرض الرجوب خلال الجلسة التي أدارها عميد الكلية الدكتور امجد الصفوري وحضرها جميع أعضاء هيئة التدريس في الكلية أهم محطات عمله في الفضائيات المحلية والإقليمية.

أكد أهمية إكساب طلبة كليات الاعلام في الجامعات الأردنية مهارات النطق السليم وفن الإلقاء الإذاعي والتلفزيوني إضافة إلى مهارة السرد الإعلامي.

بين الرجوب أن الظهور على شاشة التلفاز والوقوف أمام عدسات الكاميرا والتحدث بطلاقة وثقة وتقديم برامج تلفزيونية ونشرات إخبارية وغيرها يحتاج إلى التدريب المتواصل من اجل إكساب الطلبة المهارات الإعلامية اللازمة لإيجاد فرص عمل في المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية.

بدوره قال عميد الكلية الدكتور امجد الصفوري إن الكلية تعمل بين الحين والآخر على استضافة الإعلاميين والكتاب بهدف تطوير مهارات الطلبة المهنية والفنية، إضافة لزيادة معلومات جديدة لمخزونهم الإعلامي.

قال الصفوري أن تكثيف التدريب العملي لطلبة الكلية يرتكز أساسا على تنمية مهاراتهم العملية ومساعدتهم في الحصول على فرص عمل عقب تخرجهم، حيث يحتاج السوق الإعلامي إلى ذوي المهارات العملية بكافة وسائل الإعلام التقليدية والجديدة.

في نهاية الجلسة دار حوار موسع بين الطلبة والمحاضر، وأجاب الرجوب على استفسارات الطلبة المتعلقة بعمل الصحافة والاعلام، وقدم عميد كلية الصحافة والإعلام درعًا تكريمًا للإعلامي الرجوب لجهوده في تقديم الجلسة الحوارية لطلبة الكلية بهدف إكسابهم المهارات اللازمة في مجال الإعلام الإذاعي والتلفزيوني