"الصيادلة" تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية الزرقاء: تحرير 14 مخالفة لمنشآت ومواطنين لمخالفة أمر الدفاع 11 باحث : الأردن يتجه لسيناريو "سنلحق بالركب " الأسوأ في انتشار كورونا 4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-08 03:16 pm

مسؤول صيني: النمو المحتمل أقل من 6 في المئة على مدار 5 سنوات

مسؤول صيني: النمو المحتمل أقل من 6 في المئة على مدار 5 سنوات

جفرا نيوز -  قال مستشار للبنك المركزي في الصين، الأحد، إن النمو الاقتصادي المحتمل في الصين سيقل عن ستة في المئة في السنوات الخمس المقبلة.

وذكر ليو شي جين، مستشار السياسات لبنك الشعب الصيني، في مؤتمر في بكين، إن الاقتصاد سينمو بين 5 و6 في المئة في الفترة بين عام2020 و2025.

وقال ليو إن السياسة المالية ميسرة جدا بالفعل، وإن محاولة تحفيز الاقتصاد لينمو بوتيرة أسرع من إمكاناته قد تؤدي لانهياره، وفق ما نقلت "رويترز".

وتباطأ النمو الاقتصادي في الصين بأكثر من المتوقع إلى ستة في المئة على أساس سنوي في الربع الثالث من العام، وهي أقل وتيرة في ثلاثة عقود تقريبا، وعند الحد الأدنى لتوقعات الحكومة لنمو بين ستة و6.5 بالمئة للعام بالكامل.

ورغم تنامي الضغوط على الاقتصاد نتيجة تباطؤ الطلب المحلي والحرب التجارية مع الولايات المتحدة، فإن بكين ما زالت تحجم عن تطبيق خطوات تحفيز مهمة خشية زيادة المخاطر المالية في ظل مستويات الدين.