باحث : الأردن يتجه لسيناريو "سنلحق بالركب " الأسوأ في انتشار كورونا 4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-08 03:46 pm

ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات

ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بعد جمعها من النفايات

جفرا نيوز- صرح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان فرق الامن الوقائي بالاشتراك مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء تمكنت من ضبط مصنع يقوم بتعبئة عبوات الشامبو و مزيل العرق  بعد جمعها من النفايات.
واضاف المصدر ان هذا المصنع  الواقع في منطقة جبل الزهور شرق العاصمة عمان بين الشقق السكنيه  ، حيث يقوم ببيع  العبوات لأصحاب البسطات واصحاب العروض في وسط البلد ، من خلال إعادة استخدام غاز القداحات لضغط مزيل العرق .
وبين المصدر ان هذا المصنع يمارس عمله بشكل يومي حسب الطلب بمعدل 500 عبوة و اكثر ،  ويقوم بجمع العبوات الفارغه من النفايات و يضع بها ماء وكمية بسيطه من الشامبو ومادة التصبون بالإضافة الى غاز القداحات لإعادة بيعها للمواطنين.
و تم على اثر ذلك اتخاذ كافة الاجراءات و تحويل القائمين على المصنع الى القضاء واتلاف الكميات المضبوطة بالتنسيق مع ادارة الامن الوقائي.