4 وفيات و850 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، 830 منها محلية القبض على شخص بحقه طلبين ماليين يقدران بـ(2) مليون دينار في عمان تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرستي الأرقم وجعفر الطيار الأساسيتين تسجيل (3) وفيات بفيروس كورونا بمستشفيي البشير وحمزة تسجيل أول إصابة بكورونا لنزيل بمركز إصلاح وتأهيل باب الهوى العدل تؤمن 1569 متهماً بمحامين لمساعدتهم قانونيًا أمام المحاكم المحسيري يحمل وزارة الزراعة مسؤولية الإرتفاع الفلكي لأسعار الخضار والفواكه 22 إصابة جديدة بكورونا في إربد استئناف العمل في الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات الاثنين تخصيص جزء من المقابر الإسلامية لدفن وفيات كورونا في إربد إصابتان بكورونا في مأدبا وزير التربية: تعديل أمر الدفاع 7 يمكّن الوزارة من العمل بمضمونه للعام الدراسي الحالي إغلاق مبنى بلدية كفرنجة الجديدة بعد تسجيل إصابة بالفيروس لأحد العاملين العثور على جثة فتى في إربد.. والأمن يحقق الجزر بـ 2.5 دينار .. والزراعة تسمح باستيراده المياه : مشروع لتوسعة شبكات صرف صحي الكرك بقيمة (15) مليون ما هي البرامج التي كان يبثها التلفزيون الأردني في السبعينيات ؟ فتح حدود جابر أمام الشاحنات الاحد الحكومة تقرر إيقاف العمل بالاسوارة الالكترونية للقادمين من الخارج الملكة رانيا تهنئ الاميرتين إيمان وسلمى
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-08 03:48 pm

الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور)

الآلاف يشيعون جثمان الشهيد أبو دياك إلى مثواه الاخير وعطية يحمل النعش على كتفه (صور)

جفرا نيوز - شيع آلاف المواطنين عصر اليوم الأحد جثمان الشهيد الأسير الأردني سامي أبو دياك الذي استشهد داخل سجون الإحتلال الصهيوني ، وبعد معاناة مع مرض السرطان.
وكان على رأس المشيعين النائب خليل عطية حيث حمل عطية نعش الشهيد على كتفه بحزن شديد خاصة وقد كان عطية دوما ابرز المتابعين لقضية الشهيد وقضايا المعتقلين الاردنيين لدى سجون الاحتلال.
وانطلق موكب التشييع من مسجد الملك حسين إلى مقبرة صويلح ، حيث ردد المشاركون هتافات منها : يا شهيد يا مجروح دمك هدر ما بروح يا شهيد ارتاح ارتاح واحنا نواصل الكفاح.