“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-12-08 | 07:42 pm

تطور جديد يقرب برشلونة من خليفة سواريز

تطور جديد يقرب برشلونة من خليفة سواريز

يبذل نادي برشلونة خطى حثيثة من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، ليكون خليفة لمهاجمه لويس سواريز.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اجتماع محتمل بين وكيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، ومسؤولي برشلونة، عقب مباراة الفريقين في دوري الأبطال.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن وكيل لاوتارو يتواجد حاليًا في ميلانو، حيث تابع مباراة إنتر وروما، كما سيستمر حتى مباراة برشلونة يوم الثلاثاء، وسيتابع اللقاء من مدرجات جوزبي مياتزا.

ويأتي تواجد وكيل لاوتار في ميلانو من أجل مناقشة مستقبل المهاجم الأرجنتيني مع مسؤولي النيراتزوري.

ولا يتعجل مسؤوو الإنتر في حسم مصير اللاعب، حيث ينتظرون حتى نهاية العام الجاري، من أجل بدء مفاوضات تجديد عقده.

ويعتبر برشلونة أكثر المهتمين بالحصول على خدمات لاوتارو من أجل خلافة لويس سواريز في هجوم الفريق الكتالوني.