“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-12-08 | 07:44 pm

جماهير يوفنتوس لرونالدو: اطرد ساري

جماهير يوفنتوس لرونالدو: اطرد ساري

كشف تقرير صحفي بريطاني، عن رغبة عدد من جماهير يوفنتوس في إقالة ماوريسيو ساري، المدير الفني للبيانكونيري، بعد الهزيمة أمام لاتسيو (3-1)، أمس السبت، بالجولة الـ15 من الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن مجموعة من الجماهير أخبرت كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بطرد ساري من القيادة الفنية للفريق.

وأضافت أن أنصار يوفنتوس لجأو إلى رونالدو لإقالة ساري كنوع من النداء اليائس في ظل صعوبة إقالته لاسيما وأنه تلقى أول هزيمة في الموسم فقط.

ونقلت الصحيفة بعض ردود فعل الجماهير، حيث قال أحدهم: "ساري لا يلعب على نقاط قوة رونالدو، قم بإقالته"، فيما قال آخر: "أقيلوا ساري ووقعوا مع بوكيتينو، ساري لا يستحق رونالدو".

وقال أحد المشجعين الآخرين: "أقيلوا ساري، إنه يفسد رونالدو".

وفشل يوفنتوس في استعادة صدارة الكالتشيو، بعد خسارته أمام لاتسيو (3-1) أمس السبت، ليحتل المركز الثاني برصيد (36 نقطة) بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر.