“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-12-09 | 10:04 am

ليستر سيتي يُلاحق ليفربول برباعية في شباك أستون فيلا

ليستر سيتي يُلاحق ليفربول برباعية في شباك أستون فيلا

جفرا نيوز - واصل ليستر سيتي ملاحقة ليفربول برباعية في شباك أستون فيلا مقابل هدف واحد في إطار الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي.

وسجل لليستر سيتي فاردي في الدقيقة 20، قبل أن يضيف زميله النيجيري كليتشي إيهياناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 41، وقلص جاك جريليش الفارق، بتسجيله هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، بينما أضاف إيفانز الهدف الثالث لليستر في الدقيقة 49، وعاد فاردي لهز الشباك من جديد.

وعزز فاردي صدارته لقائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 16 هدفًا، متفوقًا بفارق 5 أهداف على أقرب ملاحقيه تامي أبراهام مهاجم تشيلسي.

ورفع ليستر رصيده إلى 38 نقطة، ويواصل مطاردة ليفربول (المتصدر)، الذي يبتعد عنه بفارق 8 نقاط، فيما تجمد رصيد أستون فيلا، الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، عند 15 نقطة في المركز الساب.ع عشر (الرابع من القاع).