“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-12-09 | 10:35 am

النائب الفناطسة: وليد الكردي ظُلم.. وأنا مع التسوية بقضية عوني مطيع (فيديو)

النائب الفناطسة: وليد الكردي ظُلم.. وأنا مع التسوية بقضية عوني مطيع (فيديو)

جفرا نيوز - قال النائب خالد الفناطسة إن وليد الكردي، الرئيس السابق لمجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة العامة قد "ظلم".
 
وأكد في تصريحات لقناة "الأردن اليوم" أنه لا يتدخل بالأحكام القضائية، وهو لا يتهم الكردي ولا يقول عنه إنه بريء لكنه قد "ظلم".
وأضاف: "أنا مع التسويات في الجرائم الاقتصادية، ومع مفاوضة أي شخص عليه جرائم اقتصادية".

وتابع: "أنا مع التسوية في قضية عوني مطيع بـ 140 مليون دينار، كان هناك عائلات تعيش من مصانعه، والدخان كان أقل، الآن مطيع بالسجن والدولة الأردنية غير مستفيدة".