الخميس.. انخفاض ملموس على درجات الحرارة “المستقلة”: من حقنا الكشف عن حسابات القوائم السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت ضبط متاجر بالأصوات الانتخابية في الرمثا العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة سامي جودة عزل بلدة القصر في الكرك وفرض حظر التجوّل الشامل فيها المقبولين ببرنامج الموازي في الأردنية- رابط الملك يشارك في قمة تعقدها الأمم المتحدة حول التنوع البيولوجي مجلس محافظة العاصمة يقر موازنة 2021 الحكومة: لا قرار بإغلاق عمان العزل 10 أيام لمن لا تظهر عليه أعراض الصحة العالمية: الأردن سجل زيادة بوفيات كورونا الأردن يقيم صلاة الغائب على أمير الكويت تسجيل وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن شويكة: السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الزبائن اعتبارا من الخميس تسجيل 4 وفيات و 1765 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا في المملكة توق: تدريس كافة المواد الكترونيا سوى العملية بالحرم الجامعي النعيمي:تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى إعادة فتح الكنائس اعتبارا من غد الخميس إعادة فتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي وفق آلية معينة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-12-09 12:19 pm

أمن الدولة تصدر أحكاما في قضايا "إرهابية"

أمن الدولة تصدر أحكاما في قضايا "إرهابية"

جفرا نيوز - قررت محكمة أمن الدولة اليوم الاثنين، وضع متهم بالاشغال المؤقتة 3 سنوات بتهمة الترويج لافكار جماعة "إرهابية”.
فيما تم تجريم متهم آخر بتهمة الترويج لأفكار جماعة "إرهابية” لمدة سنتين مخفضة من 3 سنوات لكونه شابا ولاعطائه فرصة لاصلاح نفسه.
كما قررت المحكمة وضع متهم آخر بنفس التهم في قضية أخرى بالأشغال المؤقتة 3 سنوات، وعلى متهم بالترويح لأفكار جماعة "إرهابية”. 
ووضع آخر بنفس التهمة بالأشغال المؤقتة مدة 4 سنوات.
وقضت المحكمة على متهم بالترويج لافكار جماعة "إرهابية” بالأشغال المؤقتة مدة 3 سنوات، وآخر بالأشغال المؤقتة مدة 3 سنوات ولكونه شابا تم تخفيض العقوبة الى سنتين.
فيما قضت المحكمة وضع متهم آخر ايضا بالترويج لأفكار جماعة "إرهابية” بالاشغال المؤقتة مدة 3 سنوات ولكونه شابا له أسرة تم تخفيض العقوبة الى سنتين.
وقد قررت المحكمة وضع متهم بالقيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإلقاء الرعب بين الناس بالأشغال المؤقتة مدة 5 سنوات.
وتجريم متهمين بمحاولة الالتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات "إرهابية” والحكم عليهم بالاشغال المؤقتة مدة 4 سنوات لكل منهما.
فيما حكمت المحكمة على طالب جامعي متهم بالترويج لافكار جماعة "إرهابية” بالأشغال المؤقتة مدة 3 سنوات.