“نواب 19”.. هل يكون نسخة مكررة؟ “التربية”: قادرون على استيعاب جميع طلبة المملكة “كورونا”.. 4 أيام عن “المستوى الأصفر” ارتفاع على الحرارة الخميس عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق بيان من مركز الحسين للسرطان الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11 الصحة : تسجيل20 إصابة بكورونا 16 منها محلية منذ مساء أمس مجلس التعليم العالي ينسب بتعيين عوجان رئيسا لجامعة مؤتة التعليم العالي "يسمح للجامعات بعقد جميع الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا " المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا, والرزاز: حدود جابر مصدر رئيسي للاصابات هيئة الاتصالات تمنح 8 رخص مشغل بريد خاص الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية 6325 فحص كورونا سلبي في الطفيلة منذ انتشار الفيروس في الأردن خمسيني يناشد أهل الخير ( أطفاله لا يجدون الطعام منذ 4 ايام ) المياه: حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر 2609 أطنان من الخضار والفواكه ترد إلى السوق المركزي اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2019-12-09 | 03:38 pm

المبعوث الخاص للرئيس الروسي يقيم حفلاً وداعياً رسميا للعضايلة ويقلده وسام التعاون الروسي

المبعوث الخاص للرئيس الروسي يقيم حفلاً وداعياً رسميا للعضايلة ويقلده وسام التعاون الروسي

جفرا نيوز - أقام المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وإفريقيا، نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، اليوم الاثنين، حفل وداعٍ للسفير الأردني السابق في روسيا أمجد عودة العضايلة.

وحضر الحفل، الذي يأتي بمناسبة انتهاء مهام العضايلة كسفير للمملكة وتعيينه وزير دولة لشؤون الإعلام، عدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في موسكو، وجمع من الدبلوماسيين الروس.

وجرى، خلال الحفل، تقليد العضايلة وسام التعاون الروسي، تقديرا لجهوده، خلال خدمته سفيرا للأردن لدى روسيا، في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، ومساهماته في توطيد العلاقات الأردنية الروسية.

وأعرب بوغدانوف عن تقديره لما بذله العضايلة في الفترة الماضية من مساع حثيثة لخدمة العلاقات بين روسيا والأردن، وتوسيع أفاق التنسيق والتشاور الثنائي حيال مختلف القضايا، مؤكدا اعتزاز بلاده بالمستوى المتقدم من الشراكة التي تربطها مع المملكة في مختلف المجالات.

بدوره، ثمن العضايلة هذا التقدير والتكريم من الحكومة الروسية، مشددا على أنه حرص، خلال فترة وجوده سفيرا للأردن في موسكو، على البناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وعلاقته الوطيدة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتعزيز العلاقات المشتركة، التي شهدت تطوراً ونموا متميزا خلال العقدين الأخيرين، أسهم في تمتين التعاون المشترك في شتى الميادين وفتح أفاق جديدة له، فضلا عن المساهمة في التعامل مع مختلف القضايا والأزمات التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط.